ثقافة وفنون

منة فضالي تتوسط نجوم تركيا – صور

الحياة نيوز -نشرت الفنانة المصرية منة فضالي عبر حسابها الخاص في إنستغرام مجموعة صور تجمعها بعدد من نجوم تركيا حيث تتواجد هناك حاليًا لقضاء إجازتها. وظهرت منة فضالي في المنشور الذي جمع أكثر من صورة إلى جانب الفنان التركي ميرت فرات، وفي صورة أخرى ظهرت إلى جانب الفنانة التركية نورغول يشيلتشاي. وعلقت منة فضالي على الصورة قائلة: “من الجيد أن تلتقي أشخاصا يملكون قلبًا أبيض وابتسامة نقية.. هم صحيح نجوم لكنهم إنسانيون وأصدقاء لفترة طويلة.. من دواعي سروري أن التقي بكما.. أتمنى لكما التوفيق وشكرا على كل شيء”.

وتفاعل جمهور الفنانة المصرية بشكل واسع مع البوست، متغزلين بجمال الفنانة المصرية والنجوم الأتراك، فيما كشف عدد كبير أنهم لم يتمكنوا من معرفة الفنانة التركية نورغول يشيلتشاي؛ إذ بدت كأنها اكتسبت وزنا زائدا وملامح وجهها مختلفة. وعلى صعيد مختلف كانت الفنانة المصرية منة فضالي قد أثارت مؤخرًا جدلًا واسعًا وتعرضت للهجوم بسبب ظهورها في أكثر من إطلالة بالبكيني في إطلالات وصفت بالجريئة جدًا. وبعد الهجوم الكبير عليها والانتقاد خرجت الفنانة منة فضالي مهددة كل شخص تطاول عليها عبر بث مباشر على إنستغرام قالت فيه إنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من تطاول عليها وأساء لها في التعليقات بسبب إطلالتها بالمايوه. وأضافت أن التعليقات التي وصلتها تجاوزت حدها، وأنها قررت أن تتبع أسلوب زميلاتها وهو اللجوء إلى القانون في معاقبة كل من تجاوز أدبه معها وعلقت: “لكل شخص متابع لي على صفحتي.. لو قليت أدبك هاحبسك سواء كنت راجل أو ست”.

وعلى الصعيد الفني شاركت منة فضالي في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “نسل الأغراب” إلى جانب الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة. وجسدت بالعمل الذي أثار جدلًا واسعًا وتسبب بعدد من المشاكل بين أبطال العمل ومخرجه محمد سامي شخصية عزيزة، وبالرغم من صغر مساحة الدور الذي قدمته إلا أنها اعتبرته من أهم الأدوار في مسيرتها الفنية. كما صورت منة فضالي مشاهدها في الجزء الثاني من المسلسل السوري “مقابلة مع السيد آدم” والذي تشارك فيه بدور فتاة مصرية تدعى نور إلى جانب أبرز نجوم سوريا ومنهم غسان مسعود، محمد الأحمد، وآخرون على أن يعرض العمل قريبًا بعد خروجه من السباق الرمضاني الماضي.

 

منة فضالي تتوسط نجوم تركيا - صور
منة فضالي تتوسط نجوم تركيا - صور
تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى