ثقافة وفنون

ياسمين عبدالعزيز تستفيق من غيبوبتها

الحياة نيوز- كشف الإعلامي سيد علي، تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد خضوعها لعملية جراحية، مشيرًا إلى أنها أفاقت من الغيبوبة بعد دخولها العناية المركزة، وبنفس الوقت أكد شقيقها وائل عبد العزيز تواجد طاقم طبي متكامل أرسلته رئاسة الجمهورية المصرية للإشراف على علاج ياسمين ومتابعة حالتها.

وقال سيد علي، خلال تقديمه برنامج “حضرة المواطن”: “ياسمين كان عندها مشكلة في الرحم، وكانت تتابع مع دكتور كويس أوي، وكانت في مستشفى كويس، ولكن وهي بتعمل المنظار حصل مشكلة في القولون، لأنه فيه فضلات وكده بتدخل في المعدة، فحصلها مشكلة، وقعدت في غرفة العمليات كتير جدًا.

وأضاف: ياسمين عبد العزيز الآن في اللحظة التي أحدثكم فيها فاقت من الغيبوبة، وإن شاء الله هتخرج وهتبقى زي الفل، وألف سلامة يا فنانة يا جميلة، والأخطاء الطبية واردة في كل مكان في الدنيا، ولكن العملية زادت أوي الصراحة، اللي مش عارف يستخدم المنظار نقوله إيه؟”.

وائل عبد العزيز وجه فجر اليوم الشكر لرئاسة الجمهورية وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: نشكر سياده رئيس الجمهوريه السيد / عبد الفتاح السيسي والد لكل المصريين علي إرسال فريق طبي متكامل لمتابعه الحاله والإشراف علي أطباء إجراء العمليه وطالبين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى