ثقافة وفنون

ما حقيقة اعتزال حلا شيحة وارتدائها الحجاب؟

الحياة نيوز- أثارت الفنانة المصرية حلا شيحة الجدل بعد عَودَتِها من الاعتزال ثم زَواجها مؤخراً من الداعية والمنتج معز مسعود، وما حدث مؤخراً من عدم الترويج لفيلمها الأخير “مش أنا” الذي بدأ عرضه في عدد من العواصم العربية ومصر.

و قامت حلا شيحة مؤخراً بحذف بعض الصور على حسابها عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام،) مما أثارت التساؤلات عِدّة مرات حول حجابها، ثم تجاهل الترويج لفيلم “مش أنا” مع تامر حسني، حيث بدأت الحِيرة والتساؤلات عن وجود خلافات بينها وتامر، وغيرها من التكهنات تتزايد عندما ألغت متابعة بعض النجوم ومنهم محمد رمضان وتامر حسني نفسه بطل فيلمها، بينما ما زالت تتابع البعض الآخر ومنهم شريف رمزي، وخالد أنور، وخالد النبوي ومصطفى درويش وغيرهم.

أمّا عن الصور التي نَشَرَتها حلا منذ عدة أيام بالحجاب، فقال مصدر، من داخل عائلة حلا شيحة، إنّ حلا لم ترتدِ الحجاب وإنّها ترتدي طرحة للاحتشام فقط، كما أنّ الصور الأخيرة التي جَمَعَتها بأبنائها وزوجها معز مسعود كانت في رمضان الماضي.

و كانت الفنانة حلا شيحة نشرت، الأسبوع الماضي، صوراً تجمعها بأطفالها وزوجها الداعية معز مسعود عبر (انستعرام) قالت فيها: “بحمد ربنا إني أخيراً لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي، واللي مؤمنة بيه من جوايا، أمّا بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة إنه تمّ تصويره منذ أكثر من سنة ونصف، وبسبب ظروف كورونا تأخر جداً نزوله، وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله، والفيلم فعلاً بقى (مش أنا)، وأتمنى التوفيق لكل زملائي”.

وجاءت أبرز تعليقات الفنانين على منشور حلا شيحة الأخير: “كتبت حنان ترك: “ربنا يسعدك حبيبتي ويرزقك الطمأنينة دائماً أبداً”، وكتبت كارمن سليمان: “ربنا يحميكي”، أمّا درة فقالت: “جميلة في كل حالاتك ربنا يسعدك يا حبيبتي”، وقالت شيماء سيف: “بحبك أوي وأهم حاجة تبقى سعيدة ربنا يفرحك ويراضيكي”.

أما مها الصغير زوجة أحمد السقا فقالت: “قمر يا حلا”، وعلقت رنا سماحة: “ربنا يسعدك يا حبيبتي”، وريهام سعيد قالت: «لازم تعرفي إن اللي حصل ده دليل قوي جداً إن ربنا بيحبك أوي، يا رب يسعدك ويوفقك”، وعلقت مي كساب: “ربنا يحفظك ويريح قلبك وعقلك ويراضيكي”.

و يذكر أنّ الفنانة هنا شيحة، شقيقة الفنانة حلا شيحة، انسحبت، أول من أمس ، رافضة استكمال لقائها التلفزيوني عبر إحدى القنوات، وذلك على هامش فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الخامسة، بعدما وَجّهت مُذيعة سؤالاً حول حقيقة اعتزال شقيقتها الفنانة حلا شيحة التمثيل بعد إشارتها إلى ارتدائها الحجاب.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى