هام

عاجل .. العبادي يقيم مادبة (حمس) ومنسف على شرف الرفاعي في منزله متناسيا اعترافاته بتزوير الانتخابات في عهده

الحياة نيوز-اقام نائب رئيس الوزراء الأسبق وطبيب العيون  ممدوح العبادي  وليمة حمس على شرف رئيس اللجنة الملكية دولة سمير الرفاعي .

ونجح  العبادي في البرلمان في عهد حكومة سمير الرفاعي انذاك واعترف العبادي في مقابلة صحفية ان الإنتخابات كانت مزورة .

ونترك للقراء والساسه الاردنيين قراءة اعترافات معاليه حول التزوير لنسأل هل من يقود مرحلة اصلاح القوانين يتناول الحمس والمنسف اليوم سيكون قد تغيرت وجهات نظره الجواب عند الشعب الاردني.

وتاليا اعترافات العبادي من الارشيف عام 2011 :- بعنوان انتخابات 2010 مزورة

العبادي : انتخابات 2010 مزورةفجر النائب ممدوح العبادي مفاجأة من العيار الثقيل عندما قال ان الانتخابات الاخيرة التي نجح بها قد زوّرت .

وقال العبادي في مقابلة مع برنامج قلب الشارع الذي يعده الزميل يزن خواص ويقدمه طارق حامد بأنه يستطيع التأكيد بوجود تزوير في دوائر البلقاء واربد وعمّان دون ان يبدي اي تفاصيل حول الجهة التي زورت الانتخابات .

واضاف العبادي في رده على سؤال حول انحدار شعبيته من 11 ألف صوت لـ 2000 صوت بأنه ينظر بشكل سخفيف الى ماحدث على اعتبار انه نوع من انواع التزوير الذي طال الدائرة الثالثة بعمّان بمقعدين على الأقل .

وتفاجأ العبادي بمداخلة للمرشح السابق للانتخابات النيابية عبد الكريم الكيلاني على ذات الدائرة حيث سأله الكيلاني ” كيف تقبل بمجلس نجح اكثريته بالتزوير ؟ فرد العبادي ” انا نائب ناجح 120 % وبلاش نفتح اسرار يوم ما اتصل ابوك بنايف القاضي وقلو نجحلي ابني ” واكد العبادي ان الشعب غير راضي عن مجلس النواب عندما اعطى حكومة الرفاعي ثقة ال 111 صوتا لكنه طلب من الاردنيين ان يعرفوا ان النواب تعرضوا لضعوطات عندما اعطوا الثقة للبخيت لكنهم لم يتعرضوا لاي نوع من الضغوطات عندما منحوا الرفاعي الثقة !! “

واستغرب العبادي الكلام عن حل المجلس قائلاً ” لا يوجد بلد في العالم نوابوا بقعدو سنة و6 اشهر ” في اول دورة بقيت نائباً لاربع .

وفي سؤاله عن مخرجات لجنة الحوار الوطني قال العبادي لست متفائلاً بمخرجات اللجنة واصفاً اياهم بخبراء الحكومة ال 52 ” وتابع العبادي ” ليس وظيفة لجنة الحوار الوطني التشريع تستطيع الحكومة اخذ المخرجات ووضعها في الدرج وتنسى … ” يستطيع ايضاً ان ياخذ المخرجات ويقلبها في مجلس الوزراء ويستخلص منها العبر وياتي الى مجلس النواب .. نحن لسنا خبراء للحكومة ولن نقبل ان نكون خبراء لها ومن الممكن ان نرفض القانون ” وقال العبادي ” انا مع استمرار المسيرات والاعتصامات فهذه وسائل تعبير كفلها الدستور وفي سؤاله حول من يقف وراء حركة 24 آذار قال العبادي ” طبعاً الاسلاميين ” وسؤال العبادي هل يمكن ان يصل نفوذ شخص لدرجة ان يخرج من السجن ويجلس بلندن بهدوء وتذهب شخصيات رسمية تجلس معه وهو في حكم السجن ؟ فرد بان شاهين خرج في العطلة البرلمانية ولو كان البرلمان لكان موقفنا تحت القبة .

وتوعد العبادي بمحاسبة البخيت واستجوابه حول سفر شاهين انطلاقا من واجب مجلس النواب الدستوري .

وتابع ” قناعتي الشخصية تؤكد بان شاهين لن يعود للاردن ، هل من المعقل ان يسلم شخص نفسه للسجن ” وجدد العبادي تاكيده على اقامة الكازينو في الاردن قائلاً ” الكازينو لا يختلف عن المبيقات في عمان ” واعتراف العبادي بدخوله الكازينو لكنه قال ” لم العب لانه ليس لي قدرة مالية واتحداك واتحدى كل الاردن حول ثورتي فهي لا تتجاوز دينار اردني واحد وانا مديون ودخلي الوحيد هو من تقاعدي ومجلس النواب “.

وتابع ” يقال الكازينو الذي كان في الضفة الغربية كان يجيب كل يوم مليون دينار ” وختم بالقول ” نعمل كازينو احسن ما نضل نشحد من امريكا وغير امريكا بلدي فقير ولا حل سوى اقامة الخدمات وعلى راسها الكازينو

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى