الرئيسيةمحليات

تنظيـم الاتصـالات تعقـد لموظفيهـا برامج تدريبيـة حول تقنيــة انترنت الاشيـاء

الحياة نيوز – بدأت صباح أمس الاربعاء في مبنى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات فعاليات البرنامج التدريبي المتخصص حول تقنية انترنت الاشياء والتي تعقدها الهيئة بالتعاون مع الشركة المندمجة الرقمية وبحضور الرئيس التنفيذي لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات/ انتاج المهندس نضال البيطار.

وخلال كلمته الترحيبية أكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور أن الهيئة تحرص على الدوام اطلاع موظفيها على آخر التطورات الحاصلة عالمياً في مجال تقنيات الاتصالات، مبدياً استعداد الهيئة التعاون والتنسيق مع كافة الجهات المحلية والدولية المتخصصة في حقل التدريب في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف اكساب الموظفين المعارف المتخصصة اللازمة لتحقيق مستويات أداء مرضية، وتمكينهم من تنفيذ المهام ذات العلاقة بكل كفاءة واقتدار.

من جانبه اعرب المهندس البيطار عن اعتزازه بالدور الذي تلعبه الهيئة في مجال تنظيم القطاع وتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين، مشيدا بالشراكة المتميزة بين الهيئة وجمعية انتاج في سبيل تعزيز اداء شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتناول البرنامج مواضيع متخصصة في مجال انترنت الاشياء مثل التقنيات الأساسية لمنظومة إنترنت الأشياء،  واستكشاف البنية التحتية والاتصالات وتقنيات الاستشعار وتقنيات الشبكات والبيانات والتخزين والتحليلات والجوانب الأمنية لإنترنت الأشياء.

يذكر أن الشركة المندمجة الرقمية هي الشركة المحلية الوحيدة المعتمدة للتدريب من قبل Global ICT Training & Certification (GICT)  سنغافورة، ومعترف بها عالميًا من قبل المنتدى العالمي للعلوم والتكنولوجيا (GSTF)، ومعترف بها محليًا من قبل جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات/ انتاج .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى