رياضة

تسريبات ريال مدريد.. بيريز ينتقد مورينيو ويهاجم الأحمق رونالدو

الحياة نيوز -يبدو أن أزمة تسريبات ريال مدريد لن تنتهي، حيث ظهرت تسريبات جديدة لرئيس النادي فلورنتينو بيريز ضد كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو.

ولعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لصالح ريال مدريد في عهد بيريز وذلك خلال الفترة من 2009 إلى 2018، فيما قاد البرتغالي الآخر جوزيه مورينيو الفريق فنياً من 2010 إلى 2013، ولكنهما رحلا عن النادي بصورة مفاجئة بسبب خلافات مع رئيس النادي نفسه.

ونشرت صحيفة “الكونفيدينسيال” الإسبانية تسريبا صوتيا جديدا يرجع تاريخه إلى عام 2012، ظهر فيه فلورنتينو بيريز وهو يهاجم رونالدو ومورينيو بشكل قوي، حيث وصف اللاعب البرتغالي بالأحمق والمجنون والمريض، فيما وصف مدربه بالمغرور.

التسريب الجديد جاء بعدما رفض رونالدو الاحتفال بتسجيله هدفين في مباراة بالدوري الإسباني عام 2012، بسبب خلافات بينه وبين بيريز في ذلك الحين.

وقال بيريز في التسريب: “إنه مجنون وأحمق ومريض، تعتقد أنه طبيعي لكنه ليس كذلك، وإلا ما فعل هذا، هذه آخر الأشياء الغبية التي قام بها، كانت أمام أعين الجميع، لماذا تعتقد أنه يقوم بهذا الشيء الغبي؟”.

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

علماً بأنه عند رحيل رونالدو في 2018 إلى يوفنتوس الإيطالي، بعد تلك الواقعة بـ6 سنوات كاملة، كان الحديث لا يزال مستمراً عن غضب اللاعب من إدارة النادي بسبب العديد من الأمور، أبرزها يتعلق بالضرائب.

بيريز انتقد أيضا جوزيه مورينيو ورونالدو ووكيلهما خورخي مينديز، قائلا: “مينديز لا يطلب أي شيء من رونالدو ونفس الأمر مع مورينيو، وحتى في الحوارات الصحفية”.

وأوضح: “مورينيو ورونالدو مغروران بصورة رهيبة ومدللان، هما لا ينظران إلى الواقع، كانا سيكسبان الكثير من المال فيما يخص حقوق التصوير لو كانا غير ذلك، هما غير طبيعيين على الإطلاق”.

يذكر أن الصحيفة الشهيرة نشرت، الثلاثاء، تسريبا صوتيا لفلورنتينو بيريز، يرجع تاريخه إلى سبتمبر/أيلول 2006، يهاجم فيه كلا من راؤول جونزاليس وإيكر كاسياس، ويتهمهما بالتسبب في فشل الفريق.

بيريز أكد أن تلك التسريبات جاءت بسبب مشاركته في إطلاق دوري السوبر الأوروبي، مؤكدا أن الحديث اُقتطع من سياقه، قبل أن تتوعد الصحيفة بنشر المزيد من التسريبات خلال الفترة المقبلة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى