الرئيسيةمحليات

الهدايات .. حملة لإزالة أكشاك “شارع الستين ” / عاجل

الحياة نيوز – قال محافظ البلقاء نايف الهدايات ان حملة شاملة سيتم تنفيذها غدا الأحد لإزالة الاكشاك ومنع تجمعات المواطنين على الطريق الدائري لمدينة السلط ” شارع الستين” ، بعد أن شهد عدة حوادث سير خلال الايام الماضية نتج عنها إصابة مواطنين أثناء تواجدهم في المنطقة.

وأشار إلى أن هذه الحملة يتم تنفيذها بالتعاون بين المحافظة والاشغال العامة والأجهزة الأمنية لإزالة كافة المخالفات الموحدة على الطريق والتي تؤثر على السلامة المرورية فيه ، بالإضافة إلى منع تواجد المواطنين على جوانب الطريق مما يعيق حركة المرور ويشكل خطورة عليهم.

واهاب بالمواطنين التعاون مع الحملة وعدم التجمع في تلك المنطقة وابقاء الطريق بكامل سعته لانسياب حركة المرور فيه بشكل طبيعي ومريح ، وسيتم إبقاء الوضع على الطريق تحت المتابعة المستمرة من قبل الأجهزة المختصة.

واستنادا لقانون الطرق الذي يمنع اشغال أي جزء من حرم الطريق بشكل مخالف أو الاعتداء عليه مما يتوجب إزالة أية مخالفات تحدث في الطريق ، فإن كوادر الأشغال العامة بمحافظة البلقاء بالتعاون مع محافظة البلقاء والأجهزة المعنية ستقوم بتنفيذ حملة شاملة لإزالة الاكشاك الموجودة في حرم شارع الستين المخالفة والتي تؤثر على السلامة المرورية واقلاق راحة المواطنين والتسبب بالحوادث.

وكانت منطقة شارع الستين شهدت عدة حوادث خطيرة خلال الايام القليلة الماضية نتج عنها إصابات عديدة ، مما آثار استياء المواطنين ومستخدمي الطريق من وجود تجمعات كبيرة على جوانب الشارع الذي يعتبر من أهم الطرق الحيوية في المدينة ويخدم مناطق كثيرة ويسلكه أعداد ضخمة من المركبات يوميا ، مطالبين الجهات المعنية التحرك من أجل إبقاء الطريق خاليا من أي مخالفات مما حدا بالجهات المعنية اتخاذ إجراءات السلامة العامة من خلال تنفيذ حملة شاملة لإزالة الاكشاك ومنع التجمعات على الطريق الحيوي.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى