الرئيسيةمحليات

هنية: الانتصار ليس فقط للمقاومة بل للأردن أيضا

الحياة نيوز- تلقى رئيس التحالف الوطني للإصلاح الدكتور عبدالله العكايلة اتصالا هاتفيا من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية يشيد فيه بالمواقف الأردنية في نصرة القضية الفلسطينية وهنأه خلالها بانتصار المقاومة الفلسطينية.

 وقال هنية أن هذا الانتصار ليس فقط للمقاومة الفلسطينية، وإنما هو انتصار للأردن ومواقفه التاريخية مع أهله في فلسطين المحتلة، والذي لا تزال بطولاته في الدفاع عن فلسطين والمسجد الأقصى خالدة في الذاكرة.

وحيا العكايلة ما تقدمه قوى المقاومة الفلسطينية من بطولات وتضحيات، وهي تذود عن الأمة، وتقف سدا في وجه المشروع الصهيوني الذي يهدد الجميع.

وطالب العكايلة هنية بإدراج كافة الأسرى الأردنيين على قوائم تبادل الأسرى مع العدو الصهيوني، وعلى رأسهم الاسيرين مصعب الدعجة وخليفة العنوز.

من جانبه أكد هنية أن ملف الأسرى الأردنيين يحظى بنفس الاهتمام الذي توليه حركة حماس للأسرى الفلسطينيين، وأن الإفراج عنهم لم يغب عن المفاوضات القائمة بهذا الشأن.

وأشار هنية أن حركة حماس حريصة على التواصل مع الأردن، والوقوف معه في مواجهة كافة الصفقات والأخطار التي تهدد المنطقة وسيادة الأردن، وقد تقدمت الحركة بطلب لزيارة الأردن، وهم بانتظار أن يتم ذلك قريبا.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى