الرئيسيةمحليات

مدير الأمن العام يلتقي مدير الأمن العام القطري

الحياة نيوز – استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، في مكتبه اليوم مدير الامن العام القطري اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفي.

وذلك خلال لقاء بحضور السفير القطري في عمان سعود بن ناصر بن جاسم ال ثاني، ومدير الدفاع المدني القطري العميد محمد حمد الدهيمي، وعدداً من كبار ضباط الأمن العام والدفاع المدني القطريين.

وبحث اللواء الركن الحواتمة مع الوفد الضيف، سبل تعزيز أواصر التعاون بين جهازي الأمن العام والدفاع المدني في البلدين الشقيقين في مختلف المجالات لا سيما التدريبية منها والفنية.

وأكد اللواء الركن الحواتمة خلال اللقاء، على عمق العلاقة الأردنية القطرية والتي رسخ دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين, وشقيقه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

ولفت إلى أهمية تعزيز التعاون القائم في مجالات الأمن والدفاع المدني، خاصة في مجال التدريب وتبادل الخبرات، ومكافحة الجريمة، وبما يسهم في خدمة الشعبين الشقيقين.

من جانبه ، اشاد اللواء الخليفي بمستوى التعاون بين جهازي الأمن العام والدفاع المدني في البلدين الشقيقين، لافتا إلى السمعة الطيبة والمستوى المتقدم الذي وصلت مديرية الامن العام الأردنية وخبراتها المتراكمة على الصعيدين المحلي والدولي .

وأكد الوفد الزائر على أهمية توثيق التعاون مع مديرية الأمن العام في شتى الاختصاصات، معربين عن اعتزازهم بالعلاقة الطيبة مع الأمن الأردني والتي تأتي في سياق العلاقات الأخوية المميزة بين البلدين الشقيقين.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى