اقتصاد وأعمالهام

قطاع التأمين الأردني يدعم غزة ماليا

الحياة نيوز-

قدم الاتحاد الأردني لشركات التأمين وبالتنسيق مع وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، وشركات التأمين المحلية، دعما نقديا بقيمة 65 ألف دينار، لمساعدة الوكالة في القيام بواجباتها الإنسانية المتعلقة بالصحة والتعليم وبرامج الغذاء لقطاع غزة.

وحسب بيان صحفي للاتحاد اليوم الثلاثاء، تأتي هذه المشاركة من قطاع التأمين لدعم صمود أهلي قطاع غزة وإظهار التضامن مع الشعب الفلسطيني نتيجة تعرضه للاعتداءات المستمرة واخرها الحرب الأخيرة على القطاع.

وجاءت هذه المبادرة من الاتحاد بدعم من 13 شركة تأمين عضو في الاتحاد وهي (شركة التأمين الأردنية، شركة الشرق الأوسط للتأمين، شركة التأمين الوطنية، الشركة المتحدة للتأمين، شركة المنارة للتأمين، شركة التأمين العربية- الأردن، شركة القدس للتأمين، الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين (جوفيكو)، شركة دلتا للتأمين، شركة الضامنون العرب للتأمين ، المجموعة العربية الأردنية للتأمين ، شركة الشرق العربي للتأمين gig، وشركة المتوسط والخليج للتأمين (ميدغلف).

واشار البيان الى انه تم تسليم شيك التبرع لممثل الوكالة اليوم الثلاثاء، خلال لقاء جمع ممثلي الاتحاد الأردني لشركات التأمين برئاسة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المهندس ماجد سميرات، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وممثل وكالة الغوث شادي العبد.

وأكد سميرات خلال اللقاء لحمة الشعبين الأردني والفلسطيني، وأن قطاع التأمين والشعب الأردني سيبقى دائماً السند والدعم للأهل في فلسطين نظراً لما يربط الشعبين من علاقات أخوة ومصير مشترك.

ومن جانبه، عبر العبد عن شكره لقطاع التأمين في الأردن وللاتحاد الأردني لشركات التأمين على هذه المبادرة التي تنم عن الشعور بالمسؤولية تجاه أهل غزة والتي تساعد الوكالة في انجاز مهامها وتوفير المساعدات للمتضررين من العدوان الأخير على غزة وتمكينها من تنفيذ برنامجها الإنساني للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى