محلياتهام

عقد الاجتماع الثالث المشترك بين دول مجلس التعاون والمملكة

الحياة نيوز. ترأست أمين عام وزارة النقل المهندسة وسام التهتموني الوفد الأردني المشارك في الاجتماع الثالث لفريق عمل التعاون المشترك في مجال النقل بين دول مجلس التعاون والمملكة الاردنية الهاشمية فيما ترأس وكيل وزارة المواصلات والاتصالات للنقل البري والبريد بمملكة البحرين سامي بو هزاع الجانب الخليجي والذي سيستمر لمدة يومين .
وقال وكيل وزارة المواصلات والاتصالات للنقل البري والبريد سامي بو هزاع ان الاجتماع على خلفية مخرجات اجتماعات وزراء الخارجية في مجلس التعاون الخليجي والمملكة الأردنية الهاشمية لمتابعة موضوعات النقل بكافة أنماطه وذلك لما لهذا القطاع من اهمية بالغة في تحريك العجلة الاقتصادية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي والمملكة الأردنية الهاشمية وتسهيل وتعزيز حركة النقل بين الاردن ودول المجلس.
من جانبها رحبت المهندسة التهتموني بأعضاء مجلس التعاون الخليجي مؤكده على زيادة التعاون وتبادل المعلومات بين المملكة واعضاء المجلس وقالت ان المملكة الاردنية الهاشمية تتطلع لفتح افاق التعاون وزيادة تبادل المعلومات مع اعضاء مجلس التعاون الخليجي بكافة انماط النقل بشكل عام ومشاريع الربط بالسكك الحديدية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى