الرئيسيةمحليات

دودين يلتقي نظيريه الجزائري واليمني

الحياة نيوز – التقى وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين، وزير الاتصال الجزائري عمار بلحيمر، ووزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الارياني في لقاءين منفصلين، وذلك على هامش مشاركته في أعمال الدورة الحادية والخمسين لمجلس وزراء الإعلام العرب، التي عقدت اليوم الأربعاء في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.
وبحث دودين خلال اللقاءين أوجه التعاون الإعلامي المشترك بين البلدين الشقيقين، وتبادل الخبرات الإعلامية بين مؤسسات الإعلام في كلا البلدين، بما ينعكس على تطوير الأداء وتحسين المحتوى الإعلامي؛ مع التأكيد على أهمية مواكبة التحوّل الرقمي في وسائل الإعلام.

وأشاد الوزيران الجزائري واليمني بجهود الأردن وخبراته في مجال الإعلام، متطلعين إلى مزيد من التعاون، بما يسهم في تعزيز العمل الإعلامي العربي المشترك.

كما أبدى الوزيران تقديرهما للمقترح الأردني المقدم خلال الجلسة الافتتاحية للدورة الحادية والخمسين لمجلس وزراء الإعلام العرب، والذي يدعو إلى أهمية المسارعة في تأطير العلاقة القانونيّة مع شركات الإعلام الدوليّة، ومنصّاتها وتطبيقاتها؛ وذلك من خلال آليّات العمل العربي المشترك.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى