مدارس وجامعات

جامعة الزيتونة الأردنية تعلن نتائج المسابقة الابداعية

الحياة نيوز -أعلنت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الزيتونة الأردنية نتائج المسابقة الابداعية التي أطلقتها بمناسبة مئوية الدولة الأردنية  وبمشاركة  الطلبة من مختلف الجامعات الأردنية.

وبين رئيس الجامعة الدكتور محمد المجالي أن جامعة الزيتونة الأردنية تؤمن بروح الابداع لدى الطلبة، ولذلك جاء تنظيم هذه المسابقة التي تستعرض ابداعات الطلبة من مختلف الجامعات الأردنية في موضوعات القصة القصيرة والشعر والمقالة.

وأكد أن الذكرى المئوية لتأسيس الدولة الأردنية، هي مناسبة وطنية كبيرة في وجدان الأردنيين، ومنارة تستمد منها الأجيال الدروس والعبر وتحكي قصة وطن بُني بإرادة وعزم القيادة الهاشمية والشعب الأردني.

 وبين عميد شؤون الطلبة الدكتور علي الداود أن المسابقات الابداعية التي تنظمها عمادة شؤون الطلبة تطلق العنان والطاقات الخلاقة للطلبة في جميع حقول المعرفة، وأضاف  أن هذه الأنشطة الهادفة تنمي مهارات الطلبة  وتصقل مواهبهم وتكسبهم المهارات الحياتية اللازمة في حياتهم الاجتماعية والعملية.

وبين ممثل اللجنة الدكتور حسام اللحام من كلية الآداب أن اللجنة التي ضمت أيضا  الدكتور علاء الدين زكي  والدكتورة إيمان عبدالهادي قد اطلعت على  أعمال أدبية  كشفت عن طلبة  مميزين تمتعوا بموهبة مذهلة في الكتابة، مشيدا بمواهب الطلبة الفائزين والمستوى الفني المذهل الذي وصلوا إليه في كتابة الشعر والقصة القصيرة والمقالة  .

وجاءت نتائج المسابقة على النحو التالي : في مسابقة الشعر فازت بالمركز الأول الطالبة زينب عيسى من جامعة اليرموك عن قصيدتها بعنوان  “الحُبُّ غيمٌ “، وفي مجال القصة القصيرة  فازت بالمركز الأول  الطالبة سارة جرادات من جامعة اليرموك عن قصتها بعنوان ” ماذا بعد مائة عام” ، وفي مجال المقالة فازت بالمركز الأول الطالبة نبال ابو الجوز  من جامعة الزيتونة الأردنية عن مقالتها بعنوان ” بطون المسلمين اولى”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى