الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

عاجل / اللواء الحواتمة يكافىء الاكفاء … إدارة المعهد المروري إنموذجاً

اللواء الحواتمة يكافىء الاكفاء … إدارة المعهد المروري إنموذجاً

الحياة نيوز – خريس القماز – الجهود الكبيرة التي يبذلها المعهد المروري بقيادة العقيد الركن باسم الخرابشة واضحة وضوح الشمس بعز ظهيرة في يوم صيفي ملتهب .
الخدمة المجتمعية التي يقدمها المعهد بالاضافة الى المهام التي يقوم بها تزيد من ألقه وتبرزه تجعله مكمل لما يقوم به رجال الامن من مهام عديدة وكثيرة .
فالمتابع للذي يحصل على ارض الواقع سيلمس الاثر الكبير والنقلة النوعية في مهام المعهد المروري الاردني بقيادة مخضرم يعرف الشارع وما يحتاج من جهود جبارة نرى اثرها على ارض الواقع .
رأينا حملات توعوية للمواطنين من خطر فيروس كورونا في اغلب شوارع وطرقات المملكة .
ورأينا تخطيط لممرات المشاة بشوارع وطرقات  المملكة وشاهدنا حملات لتوزيع الكمامات في محافظات عديدة وغيرها الكثير الكثير .
النقلة الكبيرة التي حصلت في المعهد المروري لم تكن بمحض الصدفة وانما كانت عن تخطيط ودراية من الجنرال اللواء الركن حسين الحواتمة الذي اختار الرجل المناسب بالمكان الانسب فالباشا الحواتمة كان على يقين بأن الخرابشة سيحدث نقلة نوعية في المعهد المروري ومهامه بالإضافة للخدمات المجتمعية التي يقدمها وكان الامر أزيد من المتوقع .
الباشا الحواتمة كافئ الاكفاء وانصفهم فهو صاحب النظرة الثاقبة الصائبة والدلائل كثيرة وعديدة على ذلك .

والمتتبع لمسيرة العقيد الخرابشة يجد بأنه صاحب مسيرة يشهد لها القاصي والداني فقد كان مديرا فذا لادارة السير المركزية صاحب قرارات هامة وحاسمة  ونوعية في إدارة السير فضلاً عن انه رجل ميدان نراه في معظم شوارع وطرقات المملكة يقوم بتنظيم حركة المرور وبظروف جوية مختلفة .

فكل التحية للباشا الحواتمة ولكل رجال الامن الذين يسهرون على راحة وامن وصحة المواطن والمقيم على ثرى الاردن الطهور فرجاله يواصلون الليل بالنهار يسهرون يتابعون يراقبون أي مخترق للقانون ويطبقونه على الجميع دون استثناء

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock