اخبار منوعةهام

 ميدكس جوردن”  MedXJordan تؤكد التزامها تجاه المجتمع وتوزّع طرود الخير على الأسر العفيفة

الحياة نيوز  –  انطلاقاً من مبدأ التكافل الاجتماعي والقيم التي يحث عليها شهر رمضان الفضيل، وضمن مسؤوليتها الاجتماعية تجاه مجتمعها بادرت بوابة الأردن للسياحة العلاجية والاستشفائية ” ميدكس جوردن” MedXJordanخلال الاسبوع الماضي بتوزيع طرود الخير على مجموعة من الاسر المحتاجة في العاصمة عمان.
وقامت شركة ” ميدكس جوردن” MedXJordan  – بهذه المبادرة بتبرعات منها الادارة والموظفين، وبالتسنيق مع اللجنة الاجتماعية فيها، والتي قامت بتوزيع العشرات من طرود الخير التي تحتوي مواد غذائية على عشرات الاسر االمحتاجة في العاصمة عمان.
واكدت الشركة في بيان صحافي اهمية مبدأ التكافل الاجتماعي الذي يجب ان يقوم به الكل مؤسسات وافراد ، لمساندة الاسر المحتاجة كواحد من المفاهيم الهامة لتعزيز اواصر العلاقات الاجتماعية بين شرائح المجتمع المختلفة، والمساهمة من خلال هذه المبادرات البسيطة في حل مشاكل اقتصادية واجتماعية تعانيها الاسر المحتاجة و محدودة الدخل.
واشارت الى انه من المهم إيصال الدعم الغذائي للأسر الأكثر حاجة في المملكة وخصوصا في شهر رمضان المبارك وفي ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الجميع نتيجة ازمة الكورونا.
واكدت الشركة انها ستواصل جهودها ومبادراتها في مضمار التكافل الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية المرحلة المقبلة، كجزء من رد الجميل للمجتمع الذي تعيش وتعمل معه.
وبوابة الأردن للسياحة العلاجية والاستشفائية (MedXJordan) هي بيئة كاملة متكاملة (Ecosystem) تخدم المواطنين والسياح الساعين إلى تلقي العلاج والاستشفاء في الأردن أنشأت بالشراكة مع القطاع العام من خلال تشكيل مجلس أمناء يضم بعضويته كل من: وزارة السياحة والآثار، وزارة الصحة، وزارة الداخلية، هيئة تنشيط السياحة، نقابة الأطباء الأردنيين، الخدمات الطبية الملكية، جمعية المستشفيات الخاصة.
وتوفر بوابة الأردن للسياحة العلاجية والاستشفائية (MedXJordan) كافة الخدمات التي يحتاجها ساعي العلاج والاستشفاء للقدوم والإقامة في الاردن من خلال عدة مزايا تكنولوجية متطورة وجدت بهدف تسهيل تلقي الخدمات المطلوبة عن طريق الربط الإلكتروني والتي تشمل: خدمات الرعاية الصحية من أطباء ومستشفيات وعيادات ومراكز صحية ومختبرات وصيدليات، خدمات الاستشفاء والتي تضم المنتجعات والمراكز التي تعنى بالاستشفاء عبر استخدام الموارد الطبيعية، خدمات الدعم اللوجيستي التي يحتاجها ساعي العلاج كالإقامة والتنقل الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى الحزم طبية التي تشمل التكلفة الكلية لبعض الخدمات الطبية التي توفرها المستشفيات.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى