ثقافة وفنون

ريهام عبد الغفور ترد على تجاهل تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما

الحياة نيوز ـ ردّت الفنانة ريهام عبد الغفور للمرة الأولى على الجدل المثار حول بعد تجاهل تكريمها في “مهرجان القاهرة للدراما”، واستياء بعض الفنانين من ذلك.

وقالت ريهام عبد الغفور في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع (إنستغرام): “ممتنة جداً لكل الحب والدعم والتشجيع وده عندي أهم من أي جايزة، وألف مبروك لزملائي وأصدقائي اللي فازوا واتكرموا، ويارب دايماً نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا”.

ووفق موقع (لها)، فقد بدأت ريهام عبد الغفور بالتحضير لمسلسل جديد بعنوان “صلة رحم” تشارك في بطولته الفنان إياد نصار، في تعاون هو الثاني بينهما بعد نجاحهما في مسلسل “وش وضهر”، وسوف يبدأ تصوير المسلسل آخر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، ولكن لم يتقرر بعد ما إذا كان سيُعرض في موسم الشتاء المقبل أو يدخل منافسة دراما رمضان 2024.

يذكر أن عدداً من الفنانين والنقاد استاؤوا من عدم تكريم ريهام عبد الغفور في “مهرجان القاهرة للدراما” رغم تألقها في أربعة أعمال فنية هذا العام، وكان أوّلهم الفنان كريم فهمي الذي استنكر الأمر وقال عبر حسابه الشخصي في موقع (فيسبوك): “هي ريهام عبد الغفور فين من الجوايز أو التكريم، دي عملت سيزون ولا محمد صلاح”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock