اقتصاد وأعمال

رئيس شركة ميناء حاويات العقبة التنفيذي يستقبل سعادة السفيرة السويدية

الحياة نيوز – استقلبت شركة ميناء حاويات العقبة، بوابة العالم إلى الأردن ومنطقة المشرق العربي وما حولها، ممثلة برئيسها التنفيذي، سورين كوفويد ينسين، وإلى جانبه عدد من المدراء التنفيذيين، وفداً رفيع المستوى من السفارة السويدية في الأردن برئاسة سعادة السفيرة أليكساندرا ريدمارك التي رافقها عدد من كبار موظفي السفارة، بالإضافة إلى السيد غصوب قعوار من مجموعة قعوار.

وقد شهدت الزيارة التي جرت في التاسع عشر من أيار الجاري، قيام الرئيس التنفيذي للشركة بتقديم لمحة عامة عن ميناء الحاويات ودوره المحوري الذي لعبه ولا يزال في دعم الاقتصادي الوطني خاصة في ظل التحديات والأوقات العصيبة كالتي يشهدها العالم مع جائحة فيروس كورونا، مسلطاً الضوء على التزام الشركة الشديد والمستمر تجاه تطوير ميناء الحاويات وتعزيز كفاءته وعملياته التشغيلية باستمرار، لخدمة جميع العملاء وأصحاب المصلحة.

وفي تعليق له على هذه الزيارة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة، سورين كوفويد ينسين: “سعدنا في ميناء حاويات العقبة جداً بلقاء سعادة السفيرة السويدية، أليكساندرا ريدمارك وفريقها في زيارة هي الأولى لنا، متطلعين قدماً إلى تعزيز العلاقة الوطيدة التي تجمعنا بالسفارة السويدية في الأردن مستقبلاً، كما نتطلع لمواصلة المساهمة الفاعلة في تعزيز الازدهار في المملكة من خلال عملياتنا ونشاطاتنا. لقد منحتنا هذه الزيارة الكريمة الفرصة لاستعراض إمكانياتنا وقدراتنا، فضلاً عن تسليط الضوء على جهودنا التي نركز معها على التحسين المستمّر وضمان السلامة وتحقيق الابتكار والاستدامة. سنحرص على توسيع أفق التعاون المستقبلي مع السفارة السويدية التي لطالما جمعتنا بها علاقات طيبة.”

وعبّر ينسين الذي كان قد تولى منصب الرئيس التنفيذي للشركة مؤخراً، عن حماسه لخوض التجربة في ميناء حاويات العقبة، مع عزم لمواصلة الجهود الهادفة لتعزيز الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، والارتقاء بها وبالأداء الإجمالي إلى مستويات أعلى، بالتوازي مع تنمية أعمال الشركة للمحافظة على مكانتها كبوابة العالم المفضلة إلى الأردن ومنطقة المشرق العربي وما حولها.

ومن جانبها، قالت سعادة السفيرة السويدية، أليكساندرا ريدمارك: “لقد كان من دواعي سروري زيارة شركة ميناء حاويات العقبة، والاطلاع على المشاريع الرائعة التي تم تنفيذها وعلى سير العمليات في ميناء الحاويات بشكل يفوق التوقعات، بالأخص خلال الجائحة. هذا وقد تعزز وعينا ومعرفتنا بالأدوار الكبيرة التي تضطلع الشركة بها لتحقيق التنمية المستدامة بمختلف أبعادها بما في ذلك الحفاظ على الحياة البحرية في العقبة وحمايتها، وذلك من خلال الشرح الذي استمعنا إليه من قبل الرئيس التنفيذي للشركة، سورين كوفويد ينسين.”

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى