ثقافة وفنون

تراشق بين ريهام سعيد وحسن شاكوش

الحياة نيوز- رد المغني المصري حسن شاكوش على الإعلامية ريهام سعيد، والذي اعتبرته أحد أعدائها، وتحدث عن إحيائه حفل عيد ميلادها ورفض الحديث عما دار فيه.

وعرض شاكوش، مقطعا تظهر فيه ريهام سعيد وهي تشكره لأنه غنى لها في عيد ميلادها، ثم حكى الواقعة التي ذكرت فيها ريهام أن شاكوش رفض الغناء في حفل تخرج ابنها وطلب أموالا كثيرة.

وأوضح شاكوش أن “ريهام سعيد طلبت منه حضور حفل مع أولادها وأصحابهم، فقال لها إنه يحترم قرار نقابة الموسيقيين وقتها بعدم الغناء، لترد عليه أنه سيذهب إلى هناك ويلتقي بأولادها وأصدقائهم ولن يغني، فقط يلتقط صورا معهم”.

وأكد أنه طلب منها مبلغ 30 ألف جنيه، فرأت أن المبلغ كبير خاصة وأنه سيحضر لمدة ربع ساعة فقط، وفي النهاية اتفقا على أن تعطيه 10 آلاف جنيه سيأخذها أعضاء فرقته، لكنه اشترط ألا تتم أي دعاية للحفل.

وتابع موضحا أنه عندما ذهب اكتشف أنها قامت بدعاية على مواقع التواصل الاجتماعي وكان عدد الحضور كبيرا، حتى أن الأمن رفض دخوله المكان حتى لا يحدث أي شغب، قائلا: “هي قالتلي أن المكان فيه 20 شخص، لكن لقيت في حوالي 300 شخص”، مضيفا أنه اتصل بها وأخبرها أنه لن يتمكن من دخول الحفل.

واختتم كلامه قائلا: “أنا بقى لما روحت شفت حاجات مش هينفع اتكلم فيها ولا أحكي عنها حاجة، وأنا مخدتش منها جنيه”، مشيرا إلى أنه “بعد ذلك اتصل به طاقم إعداد برنامجها ليظهر معها لكنه رفض”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى