اقتصاد وأعمالهام

المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) تؤكد اهمية التكافل الإجتماعي لمساعدة الأسر العفيفة في الظروف الصعبة

الحياة نيوز – أكّدت شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) يوم امس أهمية التكافل الاجتماعي ومبادراته المتنوعة في المساهمة في التنمية الاقتصادية وتعزيز اواصر العلاقات الاجتماعية بين كافة شرائح المجتمع الاردني.
وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم بان التكافل الاجتماعي على اهميته الكبيرة في الايام العادية، فهذه الاهمية تتعاظم وتزيد في شهر رمضان المبارك، وفي مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها المجتمع نتيجة لازمة الكورونا وتداعياتها الاجتماعية والاقتصادية على كافة شرائح المجتمع، مؤكدا اهمية هذا المفهوم في تعميم الخير والشهر بالاخر لا سيما مع الاسر العفيفة والمحتاجة التي تعاني كثيرا جراء الظروف الاقتصادية الصعبة.
وفي هذا الاطار ، وفي سياق برامجها المجتمعية الهادفة إلى تعزيز أواصر المحبة والتواصل مع المجتمع خلال الشهر الفضيل، قامت شركة (ITG) خلال الاسبوع الجاري بتوزيع العديد من طرود الخير التي تحتوي على مواد غذائية على العديد من الأسر العفيفة والمحتاجة في العاصمة عمان.
وجاء تحضير وتوزيع هذه الطرود من تبرعات الشركة وموظفيها وبالتنسيق مع اللجنة الاجتماعية في الشركة لحث الموظفين وادماجهم في عملية التكافل الاجتماعي لرسم البسمة ومساعدة الاسر العفيفة المحتاجة الى مثل هذ الدعم المادي والغذائي.
واكدت الشركة مواصلتها العمل على مدار العام للقيام بحملات لدعم الفئات المحتاجة من خلال التقدم بالتبرعات المادية وتنظيم حملات خيرية من داخل الشركة وبنفس النهج الذي كانت تتبعه في سنوات سابقة، حيث تحرص الشركة على إيصال الطرود إلى العائلات والاسر العفيفة التي هي بحاجتها، ايمانا من الشركة باهمية التكافل الإجتماعي و إفادة المجتمع ونشر مفاهيم القيام بالإعمال الخيرية.
وشركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) هي شركة عالمية قائمة على الديناميكية والابتكار، تعمل في خمسة فروع في كل من الشرق الأوسط وآسيا، بالإضافة إلى إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.  وتتمثل مجالاتها الرئيسية فيما يلي:الحلول التعليمية: منظومة (EduWave®️) للتعليم والتعلم الإلكتروني والإدارة التعليمية، والحلول الحكومية/ المؤسسية، متمثلة بمنظومة تخطيط الموارد الحكومية (®️WaveGRP) ومنظومة تخطيط الموارد المؤسسية (®️WaveERP)، بالإضافة إلى حل إدارة الوثائق الإلكترونية (®️WaveDMS).

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى