الرئيسيةبرلمان 2020برلمانياتشايفينكم (رصد الحياة)

العجارمة لـ”الحياة” … زواتي و الرواشدة ” هناك شيء لايستطيعون قوله ” / عاجل

الحياة نيوز . محمد بدوي . كشف النائب المهندس فراس العجارمة عضو لجنة الطاقة والثروة المعدنية للحياة بأن جلسة اللجنة النيابية التي استمرت لأكثر من 3 ساعات مع وزيرة الطاقة بسبب انقطاع التيار الكهربائي وما جاء على لسان وزيرة الطاقة هالة زواتي وامجد الرواشدة مدير عام شركة الكهرباء الوطنية لم يُقنع أحد وكانت أجوبتهم محيّرة وكأنهم يقولون بأن هناك شيء لا نستطيع البوح به جاء ذلك ردا على سؤالنا حول ما إذا كان مجلس النواب قد اقتنع في رواية وزيرة الطاقة حول انقطاع التيار الكهربائي.
واضاف : لا يجوز ايضا أن ناتي بخبرات من دول في العالم لمعرفة اسباب ما جرى في الاردن من انقطاع للتيار الكهربائي ونحن في البلاد لدينا الخبرات المهنية والعلمية والكفاءات اضافة لما أسلفت آنفا بأن حديث الوزيرة وشركة الكهرباء الوطنية كان متناقضا بشكل واضح ، ولم نعد نعرف عل نحن نأخذ الكهرباء من جمهورية مصر العربية أم هم من يقدمون لنا الكهرباء فإذا كنا نأخذ أو نعطي ونحن لا نعلم فهذه مشكلة كبيرة وعظيمة.
وقال : إن تصريحات الوزيرة كانت متناقضة وبهذه التصريحات سمحول لكل الناس التحليل والتقييم وتقديم الرأي بكل تفاصيل الحديث وتابعناه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وحول ما إذا كان مجلس النواب سيستمر في فتح الملف بين قائلا : نعم سنستمر في فتح هذا الملف ولن نسكت ابدا.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى