هام

الجيش تسعى للارتقاء بكافة الوسائل الإعلامية لديها

الحياة نيوز-قال رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، إن للإعلام العسكري دور كبير في تزويد الجمهور بالمعلومات وبما يسهم في تشكيل الرأي العام بكل نزاهة وحيادية بالتشارك والتعاون مع كافة وسائل الأعلام.

وأكد بأن القوات المسلحة تسعى إلى الارتقاء بكافة الوسائل الإعلامية المتوفرة لديها بما ينعكس ايجاباً على إيصال رسائلها، مراعية التطور الحاصل في وسائل التواصل الاجتماعي وبما يشمل كافة النواحي المتعلقة بالقوات المسلحة خاصة الادوار الإنسانية والتنموية التي تقوم بها. جاء ذلك خلال زيارة رئيس هيئة الأركان المشتركة، الخميس، إلى مديرية التوجيه المعنوي، وكان في استقباله مديرها العميد الركن طلال الغبين.

واستمع اللواء الركن الحنيطي خلال الزيارة إلى إيجاز عسكري قدمه مدير التوجيه المعنوي عن الدور الذي تقوم به المديرية والمهام والواجبات الموكولة لها، ودورها المحوري والمهم في تعزيز قيم الانتماء والولاء للوطن وقيادته الهاشمية المظفرة.

وبين اللواء الركن الحنيطي الدور الكبير الذي تقوم به المديرية في رفع الروح المعنوية لدى مرتبات القوات المسلحة والمتقاعدين العسكريين وجميع فئات المجتمع المحلي، من خلال تسليط الضوء على التطور الحاصل في القوات المسلحة بما تمتلكه من أسلحة ومعدات وجاهزية قتالية لدى تشكيلاتها ووحداتها تعزز أمن واستقرار المملكة الأردنية الهاشمية علاوة على إبراز التضحيات والبطولات التي سطرها بواسل الجيش العربي على ثرى الوطن وفلسطين في سبيل الدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وفي نهاية الزيارة، جال رئيس هيئة الأركان المشتركة في مختلف أقسام المديرية واستمع إلى شرح مفصل من القائمين عليها حول طبيعة عمل هذه الأقسام وما تنفذه من واجبات، مشيداً بالتطور والتحديث الذي شهدته في مختلف أقسام وفروع المديرية في مجال الإعلام العسكري والعلاقات العامة خلال الفترة الماضية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى