عربي ودولي

احد المشاركين يروي تفاصيل صورة هذه الفتاة !!

الحياة نيوز-

روى أحد المشاركين في مسيرة العودة الكبرى والمتواجدين في المكان تفاصيل الصورة التي تعود الإحدى الفتيات التي أصرت ومنذ اللحظة الأولى على المشاركة في مسيرة العودة في مخيم “العودة” شرقي خانيونس 3 أيام ، حيث كانت تأتي إلى هذه الخيمة مع النساء المتواجدات والشبان المتظاهرين.

وفي عصر يوم أمس قامت الفتاة بمساعده الشبان الذين يشعلون الإطارات علي الحدود الشرقية لخانيونس ، والذين بقوا على الحدود في مكان منخفض ولم يستطيعوا العودة بسبب قناصة الإحتلال .

وفي لحظة قامت الفتاة بالطلب بتزويدها بـــ ” زجاجة ماء ” لتقوم بتزويد أولئك الشباب الذين لم يستطيعوا الخروج من المكان المحاصرين به ، وفي لحظة عثروها على زجاجه قام بتعبئتها بالماء ثم ذهب إليهم مسرعة إلى أن وصلته وقاموا بشرب الماء .

وفي لحظة خروج الفتاة من الموقع ، قام قناصة الاحتلال الاسرائيلي باطلاق العيارات النارية باتجاهها ، فما كان منها الا الانبطاح على الارض .

الا ان الشباب وفي لحظة مشاهدتهم لتلك اللحظة قاموا بالمجازفة بحياتهم كما جازفت تلك الفتاة ، وشكوا درع وحاجز بشري لحمايتها من قناصة الاحتلال الصهيوني ، وكان ارادة الله فوق كل شي في وصول الشباب والفتاة دون ان يتأذى منهم احد .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock