اقتصاد وأعمال

“جورامكو” تستضيف نخبة من الإعلاميين بجولة ميدانية

الحياة نيوز– استضافت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، وهي قسم الهندسة التابع لشركة دبي لصناعات الطيران، نخبة من الإعلاميين، في إطار جولة ميدانية نفذتها في مرافقها مؤخراً، وذلك بحضور فريق الإدارة التنفيذية العليا للشركة.

وقد جاءت هذه الجولة كجزء من سلسلة جولات تعتزم “جورامكو” تنفيذها من أجل تعزيز التواصل مع القطاع الإعلامي، وزيادة اطلاعهم على عملياتها ونشاطاتها ومستجداتها خلال العام.

هذا واطلع الوفد الإعلامي الزائر خلال الجولة على مرافق الشركة، ابتداءً من الهناجر، مروراً بالمشاغل الفنية، ووصولاً إلى مواقف اصطفاف الطائرات، وأكاديمية “جورامكو” المتخصصة بالتدريب المهني المعتمد دولياً في مجال صيانة الطائرات.

وبهذه المناسبة، قال رئيس الدائرة التجارية لدى “جورامكو”، فريزر كوري: “فخورون للغاية بمستوى الأداء العالي والجهود الدؤوبة التي تتميز بها جورامكو، التي تؤمن بأهمية خلق وتعزيز الوعي حول هذا القطاع على نطاق أوسع بما يشمل الجمهور العام. نهدف عبر جولتنا والجولات المخطط لها مستقبلاً لتقديم لمحة شاملة للقطاع الإعلامي الذي يعتبر حلقة الوصل مع أبناء المجتمع، حول طبيعة عملياتنا والأهمية التي تنطوي عليها، ودور كوادرنا لتقديم الأفضل، هذا إلى جانب إبراز مكانتنا المرموقة من خلال التعريف بقاعدة عملائنا الذين يتخذون منا شريكاً موثوقاً لصيانة أساطيل طائراتهم على اختلاف طرازاتها.”

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock