ثقافة وفنونفيديو الحياة

مفاجآت من والد حلا الترك لزوجته دنيا بطمة – فيديو

الحياة نيوز -احتفل المنتج محمد الترك، والد الفنانة البحرينية، حلا الترك، بعيد ميلاد زوجته الفنانة دنيا بطمة، على الرغم من الأزمة الكبيرة الناشبة بين ابنته وأمها الفنانة الكويتة منى السابر.

وشاركت الفنانة المثيرة للجدل، مقاطع فيديو استعرضت من خلالها طاولة الطعام التي تم تجهيزها للضيوف وقالب الحلوى المشكل من عدة طبقات والمزين بصورتها وبماركة شانيل.

وبهذه المناسبة، جهز الترك مفاجأة لزوجته في أحد المطاعم وبحضور أفراد عائلتها، وتفاعلت الفنانة المغربية مع أصدقائها، كذلك جهز لها مفاجآة بالاستعانة ببعض النجوم الذين سجلوا لها مقاطع فيديو عبارة عن تهنئة لها بميلادها باسمهم وباسم زوجها ومن بينهم الممثلة المصرية بدرية طلبة وفلة الجزائرية.

وكانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، شاركت على صفحتها في “إنستغرام” مؤخرا، مقطع فيديو يظهر الوجه الآخر من حياة عائلة الترك.

وقالت العيدان تعليقا على المنشور باللغة الخليجية المحكية: “عيد ميلاد أبو حلا الترك، كل سنة وأنت طيب… بس ليش يغنون ويقولون لك يا محمد… أنت اسمك موفق منو محمد”. ويظهر في الفيديو دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد الترك، حيث قدمت له الورود وقالب حلوى.

يذكر أنه وبالتزامن مع احتفالات عيد الأم أصدرت المحكمة البحرينية حكمها بحبس منى السابر زوجة محمد الترك سابقا، ووالدة الفنانة البحرينية، حلا الترك، سنة مع النفاذ بسبب أخذها مبلغا ماليا قدره 200 ألف دينار بحريني من ابنتها، وأمهلتها شهرا لجمع المبلغ اللازم وسداده لابنتها.

وانهارت منى السابر في تصريحات تلفزيونية، مشيرة إلى أنها “لم تكن تتوقع أن يحدث هذا لها مع قُرب ذكرى عيد الأم بعد أيام”. وقالت إن “الحكم الصادر بحقها كان بمثابة طعنة في صدرها من أقرب الناس لها”، وأنها بقيت على أمل بأن “تتنازل ابنتها عن القضية المرفوعة ضدها لكن خاب توقعها بابنتها”، بل أشارت إلى أن ابنتها “ما زالت ترفض وتنكر معرفتها بالأمر وتشهد ضدها”.

.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى