عالم الجريمة

مصر : تفاصيل تجريد شاب من ثيابه وتصويره بحالات مخلة بالادب

الحياة نيوز -استطاع ضباط مباحث جمصة بمحافظة الدقهلية ضبط فتاة تعمل فى ملهى ليلى، والتي استدرجت نجار مسلح إلى شقة سكنية، واستقدمت اثنين عاطلين لإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وتصويره بعد خلع ملابسه، واستولوا على دراجته النارية؛ بعدما طالبها المجنى عليه بسداد مبالغ مالية اقترضتها منه.

حيث تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، اليوم السبت، يفيد ورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة، من المدعو خالد ح. ف، 23 سنة نجار مسلح، ومقيم قرية كفر الغاب دائرة مركز كفر سعد بمحافظة دمياط، أوضح البلاغ سابقة تعرف المجنى عليه على المدعوة آ م. ا، 24 سنة، عاملة بملهى ليلى، ومقيمة بذات القرية، وأنها بعد أن اقترضت منه مبلغ وطالبها بسداده استدرجته وأجبرته على توقيع إيصالات أمانة.

وأكد مقدم البلاغ فى محضر الشرطة، أن العاملة بالملهى الليلى، اقترضت مبلغا ماليا منه لشراء هاتف محمول، وحال مطالبته لها برد المبلغ وإلحاحه عليها استدرجته إلى إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة المروة دائرة قسم جمصة، وبمجرد دخوله للشقة الكائنة بالطابق الأرضى، بعقار مكون من أربعة طوابق، فوجئ بشخصين لا يعرفهما، وهدده أحدهما بسلاح أبيض مطواة، وتعديا عليه بالضرب، دون حدوث إصابات، وأكرهاه على التوقيع على عدد 3 إيصالات أمانة على بياض، واستولوا على دراجته النارية، كما صوراه بملابسه الداخلية، بدعوى ضبطه بالشقة بقصد السرقة، بعدها تركوه.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى