تكنولوجيا

لإطلاق eLigue 1 في قطر FATE للرياضات الإلكترونية تتعاون مع FREAKS 4U

الحياة نيوز- تعاونت FATE Esports الرائدة في الرياضات الإلكترونية مع الوكالة التسويقية المتخصصة في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية Freaks 4U، لإطلاق جولة eLigue 1 في قطر بعد أشهر من الجولات التمهيدية،وهي بطولة دولية للرياضات الإلكترونية في EA Sports FIFA 21 تقام في ستة بلدان هي قطر والبرازيل واليابان وساحل العاج والمغرب والولايات المتحدة الأمريكية في إطار Ligue 1 Uber Eats.

وقامت FATE بتنظيم وبث بطولة قطر بالإضافة إلى توفيرها جميع المحتويات المتعلقة بالبطولة باللغة العربية بما فيها التسجيل، المواد التسويقية والتعليق وغيرها، كونها تعقد في دولة عربية ولضمان إيصالها للجمهور العربي على نطاق واسع، الأمر الذي يتوافق مع رؤية الشركة للارتقاء بقطاع الرياضات الإلكترونية ودعم المواهب في المنطقة.

واستقطبت المسابقة لاعبي الرياضات الإلكترونية الهواة من قطر للتنافس في EA Sports FIFA 21 وشارك فيها مشجعو Ligue 1 Uber Eats من جميع أنحاء البلاد من كافة المستويات والمهارات، بدءاً من المتابعين والمعجبين ومروراً بالهواة وانتهاءً بالمحترفين.

وتقدّم التصفيات للاعبين المشاركين فرصة الفوز برحلة إلى فرنسا لزيارة ملاعب Ligue 1 Uber Eats والالتقاء بأمهر النجوم في هذا المجال، بالإضافة إلى المنافسة في النهائيات.

يذكر أن شركةEsports FATE هي إحدى الشركات الريادية المتخرجة من برنامج أورنج لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG”، كما تجمعهما شراكة استراتيجية لتعزيز مجال الرياضات الإلكترونية في الأردن وتزويد الشباب والشابات الموهوبين في هذا المجال فرصة النموّ والتطوّر من خلال منشأة Orange Gaming Hub للألعاب الإلكترونية وسلسلة من الفعاليات.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى