اقتصاد وأعمال

كريم الاردن تطلق ميزات جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك

الحياة نيوز – أعلنت كريم عن إطلاق مجموعة من الخدمات والميزات الجديدة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار سعي الشركة لتلبية تطلعات عملائها الراغبين بتعزيز تواصلهم مع أفراد العائلة وسط أجواء الألفة والمحبة التي يزخر بها الشهر المبارك.

حيث بدأت  كريم أعمالها بالأردن من خلال تقديم نموذج النقل عبر التطبيقات الذكية الذي ساهم في الارتقاء في قطاع النقل وخدماته وفي عالم نقل الركاب الآمن والموثوق، واليوم وسعت من نطاق خدماتها في نقل الركاب لتشمل خدمات التوصيل وخدمات الدفع الالكتروني تحت منصة واحدة الـ Super App تسهل حياة الاردنيين بشكل أكبر.

وفي هذا السياق تقدم كريم مجموعة من الميزات والخدمات خلال شهر رمضان المبارك ومن أبرزها ما يلي:

التبرع بنقاط برنامج الولاء لصالح الأعمال الخيرية

توفّر شركة كريم من خلال تطبيقها متعدد الخدمات ميزة التبرع للجهات الخيرية المتعددة في الأردن، وذلك من خلال استبدال نقاط برنامج الولاء لصالح العديد من المؤسسات الخيرية، من ضمنها:  صندوق مؤسسة إيليا نقل للمنح الدراسية بالتعاون مع منصة نوى أو دعم مرضى مركز الحسين للسرطان أو صندوق الأمان لمستقبل الايتام.

خدمات التوصيل  Careem BOX

تسعى كريم من خلال خدماتها للتوصيل عند الطلب Careem BOX وهي الأسرع والأكثر موثوقية في الأردن في تسهيل تجربة عملائها خلال رمضان، وإتاحة المجال لمن لم تسمح لهم ظروفهم بقضاء أوقاتهم مع عائلاتهم وأصدقائهم هذا العام الى إرسال الاغراض أو الوجبات المنزلية إلى أفراد عائلاتهم مع كابتن كريم من خلال خدمة “توصيل الاشياء” من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة فجراً، الى جانب توفير خدمة “شراء الاشياء”التي تعتمد على قيام كابتن كريم بشراء طلبات العملاء من أى مكان و توصيلها حتى باب المنزل، ويقوم العميل بطلب الخدمة باستخدام التطبيق وتحديد موقع المشتريات وعنوان التوصيل.

خدمة توصيل الطعام والطلب المسبق لوجبات الإفطار

توفر كريم خدمة توصيل الطعام إلى المنزل المتاحة حتى الساعة الثالثة فجراً ، وبمناسبة رمضان قامت بتوفير ميزة الطلب المسبق لوجبات الإفطار يومياً قبل الساعة الرابعة عصراً. وستشمل هذه الخدمة مجموعةً مختارة من المطاعم التي تلبي مختلف الأذواق، كما وستوفر كريم عروض وخصومات قيمة على خدمات التوصيل ووجبات السحور والإفطار بالتعاون مع شركائها.

خدمة التسوق من المتاجر  Shops

توفر كريم من خلال تطبيق الـ Super App مجموعة غنية من المتاجر ومراكز تسوق المواد التموينية ,والخضروات وغيرها من المتاجر المتخصصة من خلال فئة Shops التي تمكن العميل من اختيار الأصناف التي يرغب بشرائها واضافتها الى سلة التسوق ليتم توصيلها الى مكانه بأسرع وقت من خلال أسطول كباتن كريم الأكبر في المملكة، وبمناسبة رمضان قامت كريم بتوفير خصومات على تعرفة خدمة التوصيل لتصبح بـ 99 قرش عند استخدام برموكود 99 .

التبرع بوجبات طعام لم هم بحاجة

قامت كريم بالتعاون مع مجموعة من شركائها من المطاعم بتخصيص رمز تحت اسم Donate يتتم من خلاله التبرع بوجبات لم هم بحاجة عن استخدام هذا الرمز من قبل الزبائن.

إرسال العيدية من خلال التطبيق

بإمكان مستخدمي كريم إرسال واستقبال العيدية من خلال خدمة Careem PAY بكلّ أمان ودون تلامس للحفاظ على سلامتهم.

التذكير بمواقيت الصلاة

توفر كريم خاصية جديدة، والتى تتيح امكانية التذكير بمواعيد الصلاة وإقامتها من خلال عرض ذلك على الشاشة الرئيسية للتطبيق الخاص بكريم وقت كل صلاة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد حسن الحكيم، المدير العام لشركة كريم في الأردن والعراق: ” يسرنا أن نساهم في تعزيز تجربة عملائنا في شهر رمضان الفضيل والذي يمثل بالنسبة لنا خصوصية كبيرة وميزة استثنائية لشركتنا التي تم تأسيسها في شهر رمضان المبارك، ولن نوفر أي جهد من شأنه أن يسهل حياة الناس من خلال خدمات كريم المتعددة”.

 

يتوفّر تطبيق كريم عبر متجري أبل آب ستور وجوجل بلاي، أو من خلال التنزيل المباشر على أندرويد.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى