محلياتهام

بيان صادر عن نادي شباب العودة ( مخيم الزرقاء)

الحياة نيوز . أسرة نادي شباب العودة ( مخيم الزرقاء) بهيئته الادارية والعامة والهيئة الاستشارية ولجانه العاملة وفرق النادي الرياضية وجماهيره , وأبناء مخيم الزرقاء يجددون العهد والولاء والانتماء لتراب هذا الحمى العربي الهاشمي عاليا وهم يباركون ويثمنون عاليا ويقدرون بحروف من ذهب كافة الاجراءات التي قام بها نشامى الوطن من فرسان قواتنا امسلحة الأردنية الباسلة ( الجيش العربي ) وكذلك جهود فرسان الحق نشامى أجهزتنا الأمنية والذين لا لانت لهم عزيمة ولن تلين وهم حراس الوطن الحافظين للعهد والوعد بأن يبقى هذا الوطن آمنا مستقرا
واننا اذ نشجب وندين كل تلك الاعمال التي تستهدف زعزعة امن واستقرار هذا الحمى العربي الهاشمي ، والذي سيبقى هذا الوطن واحة آمن وآمان عصيا على كل من تسول له نفسه بأنه قادرا على زعزعة آمنه واستقراره .
وهي مناسبة لنجدد العهد والقسم لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم بأن نبقى الجند الاوفياء المدافعين عن وطننا الحبيب وقيادتنا الهاشمية الشجاعة التي قدمت ولا زالت وستبقى تقدم كل جهودها في سبيل رفعة الوطن وابنائه الأوفياء .
واننا اذ نشيد بكل مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ، لنجدد العهد والولاء ونعاهد قيادته الحكيمة بأن نبقى نسير على خطاه , وخلف قيادته الحكيمة والشجاعة في الدفاع عن الاردن وامنه واستقراره .
اننا يا مولاي ونحن نعاهدك بان نبقى خلف قيادتك الحكيمة ليبقى هذا الحمى العربي الهاشمي واحة آمنا واستقرار , نسجل بكل فخر واعتزاز كل خطوات وقرارات جلالتكم ونسير خلفها بكل عز ورجولة .
حفظ الله الاردن و شعبه الوفي في ظل قيادته الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى