الرئيسيةمحليات

انطلاق مشروع المواقف لأهل العزم بالتعاون مع معهد المرور وجامعة البلقاء التطبيقية

الحياة نيوز – ضمن احتفالات جامعة البلقاء التطبيقية بمئوية الدولة الأردنية و توجيهات رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي لخدمة المجتمع المحلي قامت وحدة التنميه و خدمة المجتمع المحلي في الجامعة و بالتعاون مع المعهد المروري الأردني و الشرطه المجتمعية /السلط وبلدية السلط بافتتاح مشروع المواقف لأهل العزم وذلك في مركز الجامعة ويتم تنفيذ هذا المشروع في العديد من الكليات و المراكز و المدارس و المؤسسات الحكومية و الخاصة لخدمة هذه الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة ” أهل العزم ” من أبناء المجتمع.
بحضور كل من النقيب نور الدين العثماني و النقيب رائد الكايد من الشرطة المجتمعية و الملازم اول معتز المجالي من المعهد المروري الأردني و مدير وحدة الخدمات العامه الدكتور محمد ابو رمان ومدير دائرة العلاقات العامة الدكتور خالد العوامله.
وقال نائب رئيس الجامعة مدير وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي الاستاذ الدكتور ناصر الكلوب أن الهدف من هذا المشروع هو تأمين الممرات الآمنة والمواقف لذوي الاحتياجات الخاصة من الزملاء والطلبة والمراجعين للجامعة.
كما قدم الدكتور الكلوب الشكر لكل من ساهم بانجاح هذا المشروع من معهد المرور الأردني والأمن العام ممثلا بالشرطة المجتمعية في محافظة البلقاء وبلدية السلط الكبرى.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى