الرئيسيةرياضة

أبو زمع : لدنيا فرصة التأهل وسنقاتل لأجل ذلك

الحياة نيوز-أكد المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن عبدالله أبو زمع أن الحصول على نقطة في مستهل مشاركة “الأخضر” التاريخية في دوري أبطال آسيا مهمة وتعطي الفريق دفعة معنوية هائلة لما هو قادم، في ظل ان التعادل كان مع فريق كبير يلعب على أرضه وهو النصر السعودي.

وبين أبو زمع في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الوحدات وفولاذ الإيراني والتي تقام عند الساعة التاسعة من مساء يوم غد السبت ، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أن فرق المجموعة كاملة تمتلك فرصة التأهل إلى الدور الثاني وستقاتل من أجل ذلك.

وأضاف : فريق الوحدات طوى صفحة المباراة السابقة وبدأ التحضير لمباراة “ثقيلة” فنيا وبدنيا-على حد وصفه- تجمعه مع فريق فولاذ الإيراني الذي يتمتع بجاهزية فنية بدنية وفنية ويمتلك لاعبين على مستوى عال جدا، وهو ما يستدعي التجهيز المثالي لهذه المباراة واختيار العناصر التي تتناسب وطبيعة هذه الموقعة التي يتطلع فيها ممثل الكرة الأردنية لتسجيل الفوز الأول له في دوري أبطال آسيا، حيث رصدنا المنافس ونعلم أن مثل هذه المباريات تلعب على تفاصيل صغيرة.

على صعيد متصل أكد كابتن الوحدات أحمد الياس أن المباريات كافة صعبة ولا توجد هناك مباريات سهلة في ظل قوة أندية مجموعتنا، إلا أن هدفنا يبقى تشريف الكرة الأردنية ونادي الوحدات في هذا المحفل الاسيوي، وسنجتهد في سبيل تحقيق ذلك الأمر.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى