رياضة

كومان: عاقبنا سوسيداد

الحياة نيوز- أعرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالانتصار الكاسح (6-1) على ريال سوسيداد، الأحد، في إطار الجولة الـ28 من الليجا.

وقال كومان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد لعبنا مباراة رائعة.. كان من الصعب علينا تسجيل الهدف الأول، لكن بعد الهدف الثاني كان لدينا الكثير من الفاعلية”.

وأضاف: “الفاعلية أمر مهم، فهي تجبر الخصم على فعل المزيد، وقد عاقبناهم، وحققنا نتيجة رائعة، والنتيجة دليل على أننا نعمل من أجل كل شيء”.

وتابع: “طريقة اللعب ساعدتنا على الضغط، وقمنا بتحسين هجومنا بدون الكرة، ومن المهم بالنسبة لنا أن نكون على المسار الصحيح، والفريق واثق وقوي بدنيًا”.

وأردف: “أتلتيكو مدريد؟ أي مباراة معقدة بالنسبة لنا ولهم، وريال مدريد موجود أيضًا في المنافسة، وستكون الأمور مثيرة حتى نهاية الموسم”.

وعما إذا كانت هذه أفضل لحظة لبرشلونة، أجاب: “لا أعرف، لقد تحسنا كثيرًا مؤخرًا، ولم نخسر العديد من المباريات، لكننا ما زلنا خلف أتلتيكو مدريد، وهم تحسنوا أيضًا، وعلينا أن نواصل، وستكون هناك معركة حتى النهاية”.

وواصل كومان: “آمل أن يعود جميع اللاعبين الدوليين بخير، بعد فترة التوقف، فهم جميعًا قدموا لي اليوم هدية عيد ميلاد رائعة”.

واستكمل: “لست مقتنعًا بأننا لن نخسر، فهناك مباريات صعبة للغاية، وأفضل ما يمكننا فعله هو السير هكذا، وأن نبدأ المباريات بتركيز شديد”.

وأضاف: “في الوقت الحالي قمنا بتغيير طريقة اللعب، ولعبنا بشكل جيد وتحسنا دفاعيًا.. كما أن في ذلك مخاطرة، حيث كان لدينا أخطاء كفيلة بتلقي الأهداف، والضغط بهذه الطريقة محفوف بالمخاطر، لكن الفريق لديه ثقة”.

وأتم المدرب الهولندي: “نعلم أن سوسيداد فريق قوي للغاية، فهو أحد أفضل فرق الليجا، وإذا كنت تستحق الفوز، وحققت نتيجة مثل (6-1) فهذا يعني أنك قمت بالأشياء بشكل جيد”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock