الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

تناقض تصريحات لجنة الأوبئة “خلص بكفي” يا رئيس الوزراء !!

*هل ستساهم التصريحات المتناقضة في عزوف الناس عن تلقي اللقاحات والمطاعيم؟
الحياة نيوز – محمد بدوي  – التصريحات المتناقضة لعدد من اعضاء لجنة الاوبئة ساهمت على ما يبدو بازدياد نسب الاحباط لدى المواطن وارتباك المشهد الوبائي لديه ، والسؤال هل ستعمل مثل هذه التصريحات المتناقضة في تراجع نسب اقبال المواطنين من أخذ اللقاحات والمطاعيم خاصة بعد تضارب التصريحات حول مطعوم استرازينيكا حيث دارت في عقول الناس اسئلة بالجملة حول اسباب كل التصريحات التي كانت واضحة ونشرت في وسائل اعلام مختلفة حول هذا المطعوم.
فما ان وصلت رسائل لمن تلقى مطعوم استرازينيكا يوم الخميس الماضي مثلا بتاريخ 25/3 حتى وصلتهم رسائل بان المطعوم الثاني سيكون يوم 22/4 القادم وبعد ذلك بيوم وصلت رسائل جديدة  بتاريخ جديد وعلى ما يبدو انه سيساهم بتراجع وعزوف مواطنين عن أخذ اللقاح .
فمنذ اليوم الاول لجائحة كورونا تعالت الاصوات حتى يكون هناك ناطق اعلامي واحد فقط بوزارة الصحة يتحدث ويشرح تفاصيل الوباء بطريقة تصل لكافة شرائح المجتمع الاردني لكننا لم نرى ولم نلمس ولم نشاهد ومن خلال فضائيات ووسائل اعلام مختلفة تصريحات تتناقض احيانا مع بعضها البعض حتى ساهمت مثل هذه التصريحات في ضبابية الحالة الوبائية في البلاد.
وهي رسالة الى رئيس الوزراء د.بشر الخصاونة العمل فورا على وضع حد لهذه التصريحات المتناقضة التي تساهم ونخشى ان تساهم اكثر في المزيد من الضبابية للمشهد الصحي والوبائ في البلاد. فهل تصل الرسالة أم ماذا.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock