رياضة

مفاجأة .. ميسي يحدد مصير محمد صلاح مع ليفربول

الحياة نيوز -يبدو أن مصير المصري محمد صلاح مع فريقه الإنجليزي ليفربول، سيكون متعلقا بالأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى إمكانية رحيل صلاح عن ليفربول عقب نهاية الموسم الحالي، في ظل عدم شعوره بالراحة داخل ملعب أنفيلد في موسمه الرابع، وهو ما كشف عنه في وقت سابق لصحيفة “آس” الإسبانية.

دونكان كاستلز، الصحفي بصحيفة “التايمز” البريطانية، أكد أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال رحيله عن صفوف ليفربول.

وأشار كاستلز إلى أن النادي الفرنسي ينتظر قرار ميسي، سواء بالبقاء مع برشلونة أو الرحيل عن صفوفه عقب نهاية الموسم الحالي، من أجل تحديد موقفه من التفاوض مع ليفربول بشأن التعاقد مع محمد صلاح.

وينتهي تعاقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، غير أنه لم يحسم بعد موقفه من التجديد مع الفريق الكتالوني، في ظل انتظار النادي الفرنسي لقراره.

وفي حالة تفضيل ميسي البقاء مع برشلونة، فإن باريس سان جيرمان سيعمل بكل قوة على التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما مع قرب انتهاء تعاقد لاعبه الفرنسي كيليان مبابي (الموسم المقبل)، وإمكانية رحيله عن الفريق.

وأكد كاستلز أن ليفربول لن يرفض التفريط في خدمات محمد صلاح أو السنغالي ساديو ماني في الصيف المقبل، شريطة الحصول على عرض مادي مناسب.

يُذكر أن صلاح انتقل إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، ونجح في قيادة الفريق لتحقيق 4 ألقاب، وهي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى