الرئيسيةمحليات

غرفة صناعة الأردن توضح أسباب انسحاب عضوي مجلسإدارة من مواقعهم الادارية

الحياة نيوز- اكدت غرفة صناعة الأردن ان الية العمل في الغرفة تستندعلى  التشاركية الحقيقية بين الرئيس وأعضاء مجلسالإدارة وذلك لتحقيق اعلى استفادة للقطاع الصناعي.

وأوضحت الغرفة في البيان الذي أصدرته اليوم، أن السببالحقيقي وراء انسحاب عضوين كريمين من أعضاء مجلسالإدارة من مواقعهم الادارية في المجلس اليوم، يعود الى انالغرفة تقوم باجراء روتيني وهو تغيير تمثيل الأعضاء فيالمجالس بشكل متكررلضمان تحقيق الغاية الاسمى وهيخدمة القطاع الصناعي.

وشددت الغرفة على ان العضوين قد انسحبا احتجاجا علىالقرار الذي كان المجلس بصدد اتخاذه في جلسة مساءاليوم والمنعقدة بعلمهم ومعرفتهم بموعدها وجدول أعمالهاالمتضمن طرح تغيير تمثيلهم ومواقعهم للتقييم والتعديل، مستغربة ردة الفعل على الالية المتبعة والتي تتم بشكل دائموتحت اشراف الجميع.

واستهجنت الغرفة الحديث عن سياسة الاقصاء والتهميش، معتبرة ان هذا الكلام هو امر مرفوض وليس واقعيا، وبدليلان كافة القرارات يتم اتخاذها بالاجماع وليس بشكل فرديمن جهة رئيس الغرفة او احد الأعضاء بشكل مستقل.

واستغربت الغرفة من تصريح احد الأعضاء المنسحبينبشكل غير مهني وغير واقعي ووصفه بان قيادة الغرفةفاقدة لادارة الراي وتضع العراقيل امام ممثلي القطاعات، مؤكدة رفضها لهذه التصريحات المسيئة وغير المسؤولةفضلا عن عدم دقتها ولا حتى مصداقيتها.

وزادت ان قيادة الغرفة وأعضاء مجلس الإدارة يواصلونعملهم على مدار الساعة تلبية لمطالب القطاع الصناعي، مؤكدة ان الترشح وخوض انتخابات الغرفة لم يكن الا لخدمةالقطاع والارتقاء فيه.

وعلى ذات الصعيد، اكدت الغرفة ان الشفافية في العملهي عنوان رئيسي ولا يوجد ما هو مخفي، مشككة بالقولان الرئيس يخفي المعلومات عن الأعضاء او امانة السر، نافية هذه التصريحات جملة وتفصيلا.

وشددت الغرفة على ان التجانس في العمل وكفاءة العاملينوالتشاركية هي ركائز أساسية لبلوغ النجاح وان الخروجعن المضمار يؤدي الى هدم المنجزات.

 

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى