الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

عاجل : التوقعات تتزايد بإستلام هذه الشخصية لوزارة الصحة !! / تفاصيل

التوقعات تتزايد باستلام هذه الشخصية لوزارة الصحة !! / تفاصيل

الحياة نيوز – محمد بدوي – تتزايد التوقعات بتسلّم الدكتور عيسى الخشاشنة منصب وزير الصحة الجديد لما لديه من خبرات طبية وإدارية وأكاديمية استمرت لـ30 عاما في الخدمات الطبية الملكية تسلم من خلالها مهام ميدانية ومسؤولية ادارة المستشفيات إضافة للتدريب المهني في الجامعات الاردنية بكليات الطب.
د.الخشاشنة زار خلال تسلمه رئاسة اللجنة الصحية النيابية أبان المجلس النيابي الثامن عشر معظم مستشفيات المملكة التابعة لوزارة الصحة والمراكز الصحية وذلك للاطلاع على كافة مهام الوزارة حيث اطلع على السلبيات والنواقص التي تخص الوزارة.
كما عُرف عن الدكتور عيسى الخشاشنة ان لديه الجرأة الكافية من خلال متابعاته كرئيس للجنة الصحة والبيئة النيابية في متابعة كافة اخفاقات القطاع الصحي ولديه خطة شمولية لانقاذ وزارة الصحة بكافة جوانبها واختصاصاتها الطبية اضافة الى احتواءه لازكة كورونا وتداعياتها وكان له اليد الطولى بحل مشاكل الاطباء من ناحية العقود ووضع نظام للحوافز والتدريب الفني والابتعاثات الطبية والمحافظة على الاختصاصات اضافة لاحتواء ازمة نقابة الاطباء ونقابة الممرضين ونقابة الصيادلة عبر ايجاد الحلول الناجعة للمطالب آنذاك.
د.الخشاشنة عُرف عنه تفاعله الدائم مع الجميع دون استثناء وحرصه الوطني الكبير وتفاعله مع كافة القضاا التي تعنى وتهتم بالقطاع الصحي والطبي.
جدير ذكره ان د.عيسى الخشاشنة كان قد استلم مدير المستشفى الميداني الاردني في قطاع غزة ومدير المستشفى الميداني الاردني في رام الله ومدير المستشفى الميداني في باكستان خلال الزلزال الذي ضرب اسلام اباد ومديرا للمستشفى الميداني الاردني في افغانستان ومدير المستشفى الميداني الاردني في الفلوجة بالعراق.
كما يتولى د.عيسى الخشاشنة منصب رئيس لجنة البورد الاردني ورئيس جمعية الخداج الاردنية ومستشارا لطب الاطفال.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى