محلياتهام

اعتماد هيئة تنشيط السياحة عضوا في مجلس ادارة الجمعية الدولية للمعارض والفعاليات IAEE للشرق الاوسط و افريقيا

الحياة نيوز – اعلنت هيئة تنشيط السياحة في بيان صحافي لها اليوم ( الاربعاء ) عن انضمامها عضوا الى مجلس ادارة الجمعية الدولية للمعارض والفعاليات ( ( IAEE للشرق الوسط و افريقيا. و هي منظمة تعنى بأفضل الطرق لممارسة الأعمال التجارية في صناعة المعارض .

 

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات ان اعلان انضمام الهيئة الى مجلس ادارة الجمعية الدولية للمعارض والفعاليات ( IAEE ) سيسهم في مساعدتنا في التعرّف على المزيد حول أفضل الطرق لممارسة الأعمال التجارية في صناعة المعارض واستقطاب السياح لمثل هذا النوع من سياحة والمؤتمرات بعد زوال الوباء وانفتاح الطيران بين دول العالم .

 

وبين عربيات ان صناعة المعارض والفعاليات من العناصرالمهمة في النمو الاقتصادي، حيث تساهم في تنشيط وتحفيز العديد من القطاعات الحيوية المرتبطة بها مثل خدمات النقل والشحن والتسويق الإلكتروني وتعزيز الإشغال في مرافق الإيواء السياحي والخدمات المساندة و توسيع المعرفة الصناعية الخاصة من خلال العديد من الفرص التعليمية التي تقدمها .

 

وبين عربيات ان لهذا النوع من السياحة دور هام في استقطاب رؤوس الأموال الأجنبية لدعم المشاريع الاستثمارية، وتبادل المعارف والخبرات والتجارب الناجحة بين الدول .

 

يذكر ان الجمعية الدولية للمعارض والفعاليات IAEE ومقرها الرئيسي ولاية تكساس الأمريكية تأسست في عام 1928 بصفتها ممثلة لمصالح العاملين في صناعة المعارض والفعاليات ، وتطور نشاط الجمعية وتوسع ليشمل أكثر من 52 دولة في العالم وتجاوز عدد منتسبيها 13 ألف عضو نشط .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى