الرئيسيةمحليات

طلاب الصف الثالث يلتحقون بالمدارس

الحياة نيوز- يلتحق 184303 طالب وطالبة من طلبة الصف الثالث للدوام في المدارس، وفق إجراءات احترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ومع دوام طلبة الصف الثالث، يصل العدد الإجمالي للطلبة الملتحقين بالدوام الوجاهي او عن بعد وفق المرحلة الأولى من خطة وزارة التربية والتعليم لعودة المدارس إلى أكثر من 800 ألف طالب، من طلبة رياض الأطفال والصفوف الأساسية الثلاثة الأولى والثاني الثانوي.

واستأنف، الاثنين، 178840 طالبا وطالبة من الصف الثاني الأساسي الاثنين، الدراسة الوجاهية في مختلف المدارس الحكومية والخاصة ومدارس الثقافة العسكرية ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”.

وعاد الأحد، 410 آلاف طالب وطالبة إلى التعليم وجاهيا في المدارس الحكومية والخاصة للفصل الدراسي الثاني لعام 2020/2021 من أصل أكثر من مليوني طالب وطالبة، بحسب وزارة التربية والتعليم.

و يستأنف 287895 طالبا وطالبة من الصفين العاشر والأول الثانوي التعليم عن بعد ومن المقرر أن يلتحقون بمدارسهم بشكل وجاهي في 21 شباط.

اما بقية الطلبة في المدارس الحكومية والخاصة والبالغ عددهم 1103474 طالبا وطالبة من الصف الرابع ولغاية الصف التاسع فسيواصلون التعلم عن بعد حتى 7 آذار المقبل.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock