الرئيسيةمحليات

د.سعيدان يعلن الانتهاء من اعمال الخط الناقل  الرئيسي من المنطقة التي تعرضت للانهيار بجرش

الحياة نيوز- أعلن وزير المياه والري د. معتصم سعيدان عن تنفيذ وانجاز  اعمال نقل الخط الناقل على طريق جرش اربد والذي قامت سلطة المياه بنقله احترازيا خلال وقت قياسي بحضور امين عام سلطة المياه المهندس احمد عليمات ومحافظ جرش الدكتور فراس ابو قاعود ونواب المحافظة ماجد الرواشدة ونواش قوقزة ادارة مياه جرش من. محمود الطيطي من المنطقة التي تعرضت للانهيار والانجراف بسبب الامطار على جانب الطريق الرئيسي عمان اربد مما استدعى سرعة اتخاذ اجراءات نقل الخط احترازيا لضمان استدامة التزويد المالي من محطة مشتل فيصل الى مناطق جرش  .
واطلع الوزير ومرافقيه على الإجراءات المنفذة وعمليات نقل الخط خلال أيام معدودة الى الجانب الاخر من الطريق الرئيسي من قبل احد المقاولين العاملين مع سلطة المياه والمسافة (٣٠٠) متر لضمان عدم توقف الخط وتوقف الضخ عن مناطق محافظة جرش مستقبلا وضمان انتظام ادوار المياه وكذلك اتاحة الفرصة امام كوادر الاشغال العامة لاجراء الصيانة اللازمة للطريق ومنطقة الانهيار على الجانب الاخر من الطريق مشددا على ضرورة التأكد من سلامة جميع الخطوط الناقلة والرئيسية في مواجهة كافة الظروف الجوية واستمرار الضخ للمناطق في جميع المناطق .
وثمن الوزير الجهود الفاعلة والسريعة والتي انجزت الاعمال المطلوبة بوقت قياسي وكذلك تكاتف وتعاون الاجهزة الرسمية برئاسة محافظ جرش لتمكين موظفي وزارة المياه والري/سلطة المياه وادارة مياه جرش في القيام بالاعمال المطلوبة وتوفير كل الامكانيات مما تسعى انجاز الاعمال خلال أيام قليلة  وكذلك  تفهم الاخوة المواطنون وتعاونهم في مثل هذه الظروف الخارجة عن ارادة وزارة المياه والري – سلطة المياه.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى