ثقافة وفنونفيديو الحياة

انتقاد لاذع للمهرة البحرينية وخطيبها بسبب الهدايا – فيديو

الحياة نيوز-

تعرضت الممثلة المعروفة باسم المهرة البحرينية لانتقادات لاذعة بسبب فيديو تم تناقله مؤخراً على المواقع وظهرت فيه برفقة خطيبها. وبدا الأخير في المقطع مرتدياً سترة حمراء من دون أن يظهر وجهه وهو يقوم بتقديم الهدية تلو الأخرى لها. واستعرضت الفنانة الهدايا وبدا أنها حصلت على ساعة ثمينة من توقيع علامة الساعات الفاخرة Rolex فضلاً عن حقيبة يد مرصعة بالذهب.

وتساءل الكثير من المتابعين عن سبب استعراض المشاهير للثراء واعتبر بعضهم أن هذا يدل على حداثة النعمة فيما رأى آخرون أنه مجرد تمثيل. ومما جاء في التعليقات على أحد الحسابات: “المشاهير حياتهم كلها إيجار عشان الشهرة لا تصدقون لو معاهم كل هذي المبالغ” و”شفيها ذي حديثة النعمة؟!” و”والله ماعاد يهمنا ذا الأاخبار ملينا كل واحد طلع يستعرض على الخلق يا ليت نوصل لقناعة عدم نشر مثل ذي الأخبار. الهدف والشهرة والتباهي” و”قيمة الساعة تعيشني لمده عشرين سنة”.

وذكر أحد تلك الحسابات أن ثمن الساعة يصل إلى 165 ألف ريال سعودي فيما يبلغ سعر الحقيبة 180 ألفاً. ويشار إلى أن المهرة أعلنت خطوبتها منذ مدة قصيرة وظهرت في صور وهي تسند ظهرها إلى ظهر رجل وأرفقتها بالتعليق: “لا يهم من يكون الرجل، لكن المهم أن يكون هناك سند وأمان”.

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى