الرئيسيةمحليات

الامن … نقدر جهود منتسبينا ونعتز بالتشاركية مع الوزارات والمؤسسات الوطنية – صور

الحياة  نيوز- شهدت مملكتنا الحبيبة في الأيام الماضية ظروفاً جوية شديدة، رافقها تضافر في الجهود المبذولة للحفاظ على تدفق الخدمات الأمنية والإنسانية وحماية الأرواح والممتلكات، الأمر الذي ساهم – وبفضل من الله – بالوقاية من حدوث أي إصابة خطيرة ناجمة عن الأحوال الجوية.

إن مديرية الأمن العام إذ تقدر جهود أبنائها ومنتسبيها في ظل هذه الظروف، لتبدي اعتزازها الكبير بالتشاركية التي شكلت الإطار الأوسع لعملها مع الوزارات والمؤسسات المعنية، تنفيذا للتوجيهات الملكية الحكيمة.

وهو الأمر الذي تجلى بالتنسيق التام في العمل مع وزارة الداخلية والحكام الإداريين، ووزارة الإدارة المحلية، ووزارة الأشغال، وأمانة عمان، والبلديات، والمجالس المحلية، وغيرها من الوزارات والمؤسسات الحكومية والأهلية التي بذلت جهوداً تشاركية كبيرة.

فضلاً عن التنسيق الدائم والمستمر والدعم الكبير المقدم من قبل القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وجنوده البواسل، والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

كما وتعرب مديرية الأمن العام عن شكرها للدور المهم الذي قدمه عدد كبير من المواطنين الذين ساندوا الجهات المختصة سواء من خلال العمل التطوعي، أو من خلال الالتزام بالإرشادات والنصائح الموجهة لهم عبر وسائل الإعلام التي كانت على قدر عال من المسؤولية.

سائلين الله أن يحفظ الأردن آمناً سالماً مستقراً في ظل جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى