الرئيسيةمحليات

الارصاد .. أمطار رعدية اليوم

الحياة نيوز- يطرا انخفاض على درجات الحرارة، الخميس، لكنها تبقى أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 3-5 درجات مئوية.

ويكون الطقس بارداً نسبياً و غالباً غائم مع هطول زخات رعدية من الأمطار بمشيئة الله في أجزاء مُتفرقة من المملكة. و لا يُستبعد أن تكون هذه الزخات غزيرة في مناطق شرق و جنوب المملكة بما فيها مدينة العقبة و مُرفقة مع تساقط زخات من البَرَد. و يُتوقع أن تتسبب هذه الأمطار في جريان كبير للأودية والشِعاب ورُبما تشكل للسيول التي قد تكون جارفة احياناً في عِدّة مناطق.

الرياح تكون جنوبية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً في مناطق البادية، الأم الذي قد يتسبب في حدوث موجات غبارية.

ليلا، تهطل بمشيئة الله زخات رعدية غزيرة  من الأمطار في المناطق الشرقية من المملكة بما فيها البادية الشرقية و الطريق الصحراوي الدولي المُؤدي إلى العراق تترافق مع تساقط زخات البَرَد. و يُتوقع  أن تتسبب هذه الأمطار في جريان كبير للأودية والشِعاب ورُبما تشكل للسيول التي قد تكون جارفة احياناً في عِدّة مناطق.

 وفي باقي مناطق المملكة يكون الطقس بارداً و رطباً في مناطق عِدّة، و بالرغم من تراجع تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي إلا أنه تبقى إحتمالية هطول بعض الزخات المحلية من الأمطار قائمة في بعض أجزاء من شمال ووسط و جنوب المملكة قد يصحبها الرعد و البَرَد.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى