الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

“إمبراطور” التأمين وائل زعرب رحمه الله نشأ بين ضلوع الأردن برحيق حب الوطن / عاجل

الحياة نيوز – وائل زعرب “أبا الوليد” رحمه الله .. نشأ بين ضلوع وطن تشبّع برحيق حب الوطن والهاشميين ، فكل الاردن هي دماء في شرايينه. رحل وائل زعرب ابن الاردن البار أحب تراب الوطن فأخلص له.
رحل أبا الوليد إلا أن كل من عرفه ردد بأننا افتقدنا شخصية وطنية إقتصادية أحبت الوطن وقيادته فروحه أردنية وقلبه عربي الهوى.
“الحياة” تتوقف هنا لتستذكر إمبراطور شركات التأمين الراحل وائل زعرب ” ابو الوليد” والذي يُعد أحد اهم أركان واعمدة الإقتصاد في قطاع التأمين على المستوى المحلي وعلى مستوى العالم ، الراحل زعرب مؤسس الشركة الاردنية الفرنسية “جوفيكو” ، رحل لكنه ترك بصمات لا تحصى في عالم شركات التأمين.
ابو الوليد رحل بصمت تاركاً وراءه بصمته في عالم التأمين ومثالا يحتذى به وجسّد في سيرته ومسيرته وعطائه أسمى معاني الولاء لهذا البلد وقيادته الهاشمية ورغم الظروف الصعبة التي تعيشها المنطقة الا أن أرباح الشركة تجاوزت ملايين الأرباح بحنكته .
الأوفياء يرحلون بأجسادهم لتبقى أعمالهم تتحدث عنهم، فالمغفور له ترك بصمات عظيمة في مختلف المواقع التي عمل بها، ولأن المغفور ” ابو الوليد” عرف عنه شغفه وحبه لكل ما يرمز للوطن، فقد كانت بصماته حاضرة في الكثير من المواقع الإقتصادية .
رحل إمبراطور التأمين تاركاً نجله وليد ليكمل المسيرة في شركة ” التأمين الفرنسية” الذي اخذ على عاتقه أمانة سيحافظ عليها ويضعها بأم عينيه و كأن ابو الوليد موجود ليبقى اسمك خالدًا الى الابد و يحافظ على ذكراك دائماً و سيمضي على دربك و يكمل مشوارك و يعمل ما تحب .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى