ثقافة وفنونفيديو الحياة

بالفيدو : المذيع الذي استدرج “رانيا يوسف” يكشف عن فضيحة جديدة

الحياة نيوز -كشف الإعلامي العراقي، نزار الفارس، خلال مواجهته عبر تلفزيون اليوم السابع بالتهم الموجهة إليه من قبل الفنانة رانيا يوسف بأنه تحرش بها عبر أسئلته واجتزاءها من سياقها بهدف إثارة الجدل، ان الفنانة تقاضت مقابل مادي من أجل الموافقة على إجراء الحوار ونفى صحة ما ذكرته من قبل بإنها لم تتقاض جنيه واحد مقابل الحوار.

وروى نزار الفارس المزيد من التفاصيل الجديدة والمثيرة المتعلقة بكواليس الحوار وموافقة رانيا يوسف على أسئلة لقاء ” المؤخرة والحجاب” الذى أثار الجدل مؤخرا.

وتصدرت رانيا يوسف الأيام الماضية، محركات بحث جوجل، بسبب تصريحاتها الأخيرة عن تميز مؤخرتها بحسب قولها فى أحد اللقاءات التليفزيونية، وهو ما دفع بعض رواد السوشيال ميديا لمهاجمتها بضراوة، بالإضافة إلى مهاجمة بعض الفنانين، حيث قال الفنان حسن يوسف: “ما هو موقف نقابة الممثلين من تلك التصريحات؟” .

وكشف الإعلامى العراقي نزار الفارس، صاحب لقاء “المؤخرة والحجاب” مع الفنانة رانيا يوسف والذى أثار جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية، أن الأخيرة كانت على علم وموافقة تماما على الأسئلة التى تم طرحها عليها خلال استضافتها.

واختص نزار الفارس تلفزيون اليوم السابع، بتسجيل صوت وصورة يظهر موافقة رانيا يوسف على الحوار ومهاجمتها لكل الرافضين لتصريحاتها وكشف أيضا أسرار جديدة مثيرة عبر تلفزيون اليوم السابع عن الحلقة المثيرة للجدل وتصريحاتها عن “مؤخرتها” وعن الحجاب.

وقال نصاً: رانيا يوسف من الشخصيات الجميلة، اللس أنا بعزها، وقالت على اللقاء حلو وأنا معي تسجيل صوتي وفيديو بس هي خافت من الناس واللغط أنا بعتذر لها على الإساءة التى تعرضت لها رغم أني لم اتعمد أن أسيء لها، هي اللى أساءت لنفسها بإجابتها الخطيرة وليس بأسئلتي على العموم اعتذر لرانيا يوسف وأحبها وأقدرها ما زعلان منها وهي شخصية رائعة وبسيطة ومحترمة وقابلتها كانت شيك ونجمة كبيرة، وأتمنى من الجمهور أن يغفر لها ويسامحها”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى