ثقافة وفنون

بالصورة : أحمد فهمي يهنئ هنا الزاهد بعيد ميلادها على طريقته الخاصة

الحياة نيوز – بصورة رومانسية جمعت بينه وبين زوجته، احتفل الفنان أحمد فهمي بعيد ميلاد الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابه الخاص على إنستغرام، حيث علق عليها قائلاً: “كل سنة وانتى طيبة يا حبيبتي”.


وظهرت هنا في الصورة بإحدى إطلالات مسلسلها الجديد “حلوة الدنيا سكر”، والذي تجسد فيه ثماني شخصيات مختلفة لكل شخصية إطلالة مختلفة.

واحتفلت الفنانة هنا الزاهد أمس بعيد ميلادها الـ27، وبدأت علاقة هنا الحقيقية بالفن عام 2014، في عمر العشرين، من خلال فيلم “خطة جيمي”، ثم مسلسل “فرق توقيت” مع الفنان تامر حسني.

وكان قد انتهى السيناريست إياد صالح من كتابة قصة “قولي لأحمد” وهي إحدى حكايات مسلسل “حلوة الدنيا سكر” الذي تقوم ببطولته، وتُجسد فيها دور طبيبة تعمل في قسم الطوارئ بأحد المستشفيات، وفي إحدى الليالي تستقبل سيدة أعمال جاءت للمستشفى بعد تعرضها لحادث كبير، وقبل وفاتها تقوم هذه السيدة بإبلاغ هنا الزاهد سرأ، سيقوم بتغيير مجرى حياتها، في إطار من التشويق الذي يجمع بين الرومانسية والكوميديا.

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم “الغسالة” الذي عرض مؤخرًا في دور العرض، وتدور أحداثه حول مدرس فيزياء يجسده أحمد حاتم، يتعرض لعدة مشاكل في حياته الشخصية والمهنية، مما يدفعه لاختراع تحويل الغسالة لآلة زمن، وينجح في ذلك ويحاول إنهاء كل الصراعات التي تحدث في حياته.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى