الرئيسيةمحليات

العايد: الأردن خرج من التحدّيات أقوى وأصلب

الحياة نيوز- أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد، أن الأردن تعرض خلال مئويته الأولى للعديد من التحديات، وخرج منها أقوى وأصلب بفضل حنكة قيادته الهاشمية ووعي أبناء شعبه.

وأشار العايد إلى أنّ الأردنيين يفخرون بما تحقّق من إنجازات خلال المئة عام الماضية، في إقليم محفوف بالمخاطر لم يشهد استقراراً منذ عقود.

ولفت إلى أنّ الدولة الأردنية ظلّت على مدى مئة عام مثالاً يحتذى في “إدارة الندرة”، وقدم أبناؤها العديد من التضحيات رغم التحديات التي مرت بهم.

وقال: “من دواعي الفخر والاعتزاز أن نشهد دخول المئوية الثانية للدولة الأردنيّة في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني كما شهد أجدادنا دخول المئوية الأولى في عهد المغفور له الملك المؤسس عبد الله الأوّل”.

على صعيد متّصل، قال وزير الدولة لشؤون الإعلام في مداخلة أخرى مع إذاعة “صوت العقبة”، إن تزامن العيد التاسع والخمسين لميلاد جلالة الملك مع احتفالات المملكة بدخول مئويّتها الثانية يعد مدعاة للفخر والاعتزاز.

وأشار العايد إلى أنّ مسيرة الأردن خلال مئة عام حافلة بالعطاء والإنجاز، مؤكّداً عزيمة الأردنيين بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني من أجل الحفاظ على المنجز الوطني وتحقيق نقلات نوعية في مسيرة الدولة الأردنيّة كعهدها دوماً.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى