الرئيسيةمحليات

الجغبير: إنجازات القطاع الصناعي كبيرة بفضل الدعم الخاص من جلالة الملك

الجغبير: عيد ميلاد جلالته هو يوم الفخر بالإنجاز والأداء الكبير والارتقاء بالإنتاج والعمل الناجح

الحياة نيوز- قال رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، ان جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الداعم الرئيسي للقطاع الصناعي، حيث توالت الإنجازات التي حققها القطاع في عهد جلالته.
وهنئ الجغبير جلالته بمناسبة عيد ميلاه التاسع والخمسين، مؤكدا على ان عيد ميلاد جلالته هو يوم الفخر بالإنجاز المتحقق والأداء الكبير والارتقاء بمستوى الإنتاج والعمل الناجح.
وقال الى ان جلالته يولي القطاع الصناعي عناية كبيرة، حيث تشرفت العديد من المصانع الأردنية بزيارة جلالته في السنوات الماضية، وخاصة مع بداية جائحة كورونا.
ونوه الى جلالته يدعم دائما القطاع الصناعي في خطاباته وبالتوجيه للحكومي، إذ ان جلالته يركز دائما على دولة الإنتاج والاعتماد على الذات، لإيمان جلالته بقوة القطاع الصناعي المحلي وتنافسيته العالية.
وقال الجغبير، ان القطاع الصناعي اصبح في عهد جلالته من أبرز القطاعات الاقتصادية الأردنية من حيث المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة، إذ يسهم بشكل مباشر بحوالي ربع الناتج المحلي الإجمالي، وترتفع هذه المساهمة لتصل الى 40% جراء ارتباطاته الوثيقة مع مختلف القطاعات الاقتصادية وتسببه في زيادة نشاطها

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى