الرئيسيةمحليات

اذاعة هوا عمان تشارك باليوم المفتوح للاحتفال بمئوية الدولة الأردنية

الحياة نيوز- تشارك إذاعة هوا عمان (105.9 FM ) في بث إذاعي مشترك ضمن فعاليات اليوم المفتوح للاحتفال بمئوية الدولة الأردنية، والذي يبث من استديوهات اذاعة المملكة الاردنية (البرنامج العام). من الساعة العاشرة صباحا وحتى منتصف الليل، يوم الإثنين الموافق 11/1/2021.

 ويشارك باليوم المفتوح كلا من: الاذاعة الأردنية، أمن اف ام، جيش اف ام، الجامعة الاردنية، يرموك اف ام، صوت الكرك، صوت الجنوب ، جامعة ال البيت ،جامعة الطفيلة التقنية، بلدية الزرقاء.

ويتضمن اليوم المفتوح، فترات بث متعددة ، تتناول مسيرة بناء الدولة الأردنية في مجالات مختلفة عبر مسيرتها التي انطلقت قبل 100 عام، إلى جانب الانجازات الوطنية التي تحققت في كل مجال، وأبرز المحطات التي مرت بها مسيرة البناء، والفعاليات الوطنية والقطاعات التي كان لها دور فيها .

وقال مدير إذاعة هوا عمان، ناصر الرحامنه، إن رسالة الإعلام الأردني واحدة في هذه المناسبة الوطنية المجيدة ، والبث المشترك الذي تشارك فيه اذاعات وطنية ومجتمعية، يعكس هدفا مشتركا يتمثل بإذكاء الروح الوطنية وتعزيز قيم الانتماء للوطن الحفاظ على المنجزات الوطنية، ومواصلة المسيرة التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وأضاف الرحامنه، إذاعة هوا عمان بوصفها إذاعة مجتمعية ومنبرا للعاصمة عمان شاهد على العديد من الانجازات الوطنية التي تحققت خلال العقد الماضي،  من خلال المشاريع الخدمية والتنموية التي شهدتها العاصمة عمان ودشنتها أمانة عمان الكبرى، وكان لها الدور الكبير في تعزيز مسيرة البناء الوطنية، والنهوض بواقع الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

ولفت الرحامنه، إلى أن أمين عمان د.يوسف الشواربه سيكون ضيف إحدى فترات البث (8.15 – 9) للحديث عن منجزات أمانة عمان والتطورات التي شملتها مسيرة العمل والانجاز في العاصمة عمان، وأبرز المشاريع الاستراتيجية التي تم العمل عليها وأعلنت عن إطلاقها الأمانة، مشيرا إلى أن ذلك ضمن محور يتناول قطاع البلديات وأمانة عمان .

ويشارك بتقديم البث المشترك، إعلاميون يمثلون مختلف الإذاعات المشاركة باليوم المفتوح، وتستضيف فترات البث المختلفة، وزراء ومسؤولين سابقين وحاليين في الدولة الأردنية، وشخصيات وطنية من مختلف القطاعات والفعاليات.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى