اقتصاد وأعمال

أورانج الأردن تعزز شبكاتها للخلوي في المملكة

الحياة نيوز- عززت أورانج الأردن شبكة الخلوي في محافظتي عمّان وعجلون لضمان أفضل تغطية وأسرع إنترنت بأحدث التقنيات، بالتماشي مع خططها لتوسيع التغطية وإتاحة الحلول المتقدمة للأفراد والشركات في المحافظتين لتمكينهم من الاستفادة من تقنيات الجيل الجديد وبالأخص تقنية 4G+ التي لا تزال أورانج الأردن مزوّدها الحصري والأول على مستوى المملكة.

وسخّرت الشركة استثماراتها لزيادة التغطية لتصل إلى 98.6% تغطية3G  و97.4% للـ 4G، بالإضافة إلى تعزيز شبكة 4G+، ليحظى المستخدمون بكافة التجارب التي تتطلب خدمات الإنترنت الموثوقة والسريعة، لا سيما في ظل زيادة الطلب على هذه التقنيات الهامة في تسيير المهام الحياتية المختلفة.

وأكدت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في أورانج الأردن، نائلة الدواد، أن الشركة، وانطلاقاً من مكانتها كمزوّد أقوى إنترنت في المملكة، تقدم أحدث تقنية للخلوي 4G+ بسرعات تصل إلى 250 ميجابِت/ ثانية حصرياً، لإبقاء المستخدمين على اتصال بكل ما يهمهم في أي مكان، مشيرة إلى أنها تسعى إلى تعزيز تغطية شبكاتها وطرح الحلول الحديثة بما يواكب احتياجات المستخدمين المتنوعة والتطورات العالمية.

وبيّنت الداود أن أورانج الأردن توفر مجموعة من العروض بأسعار مناسبة في معارضها ومتجرها الإلكتروني لضمان تمتع الجميع بتقنية 4G+ وأفضل تغطية دون أي رسوم إضافية، والتي تشمل عروض YO للشباب، حماة الوطن ونت وين ما كان.

من جانبه، أشار المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات والمبيعات الكلية، المهندس وليد الدولات، إلى أن أورانج الأردن استثمرت الملايين في شبكاتها للخلوي التي زاد عدد مستخدميها بشكل ملحوظ، فقد بلغت حصة استثمارات شبكات الـ 4G+ في عمّان وعجلون خمسة ملايين دينار أردني، فضلاً عن تركيب العديد من الأبراج في عجلون، ما ساهم في خفض الازدحام على الشبكات بنسبة %21.

وأضاف المهندس الدولات أن أورانج الأردن قامت بتفعيل حزمة ترددية جديدة للـ  4G+في النطاق الترددي900 MHz  في كافة أرجاء العاصمة وأن الحزمة الترددية المضافة ستسهم في زيادة سعة الشبكة وتحسين سرعة وتغطية شبكة 4G+، إلى جانب توسيع تغطية خدمة 4G+ لتشمل جميع مناطق العاصمة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى