الرئيسيةمحليات

عبيدات: اللقاح مجاني وليس إجباريا

الحياة نيوز- أكد وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات توفير الثلاجات في كافة محافظات المملكة لحفظ مطاعيم  فيروس كورونا بدرجة حرارة 80 تحت الصفر مشيراً إلى أنه سيكون هنا العديد من المصادر للحصول على لقاح كورونا.

وأشار الوزير عبيدات في حديث لإذاعة الأمن العام ” أمن إف إم ”  أن الوزارة ستقوم بوضع هذه الثلاجات في 20 مركزا صحيا في محافظات المملكة وستكون هذه المراكز معتمدة للتطعيم.

وقال الوزير عبيدات إن العمل جار لتوفير المزيد من الثلاجات بحيث تكون كافة المراكز الصحية في المملكة مزودة بهذه الثلاجات خلال أسابيع

وأوضح  وزير الصحة أن هناك خطة وطنية متكاملة لتطعيم الفئات المحتاجة للقاح كورونا مضيفا أنه في حال وصول اللقاح سيكون مجّاناً للأردنيين وللمقيمين على أرض المملكة ووفق أولويّات محدّدة ولن يكون إجبارياً.

ودعا الوزير عبيدات المواطنين والمقيمين الراغبين في تلقي المطعوم بالمبادرة للتسجيل على الرابط الالكتروني:( اضغط هنا ) ومتابعة كل ما يصدر عن وزارة الصحة بهذا الشأن.

من جانب أخر أكد وزير الصحة أن مستشفى معان الميداني الذي افتتحه أمس سمو ولي العهد  جاهز لاستقبال المصابين بفيروس كورونا حيث تم تزويده بجميع التجهيزات والكوادر الطبية اللازمة ويضم أجهزة عناية حثيثة وخطوط أوكسجين

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى