الرئيسيةمحليات

هام للاردنيين بخصوص فصل الخطوط الخلوية/ عاجل

قالت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات إنها “تلقت وعدا” من شركات الاتصالات بتصويب الوضع الخاص بفصل الخطوط خلال ٢٤ ساعة، واعطاء المشركين مهلة كافية لاعادة شحن خطوطهم، مشيرة إلى أن الشركات ستعلن عن تعديل ذلك الاجراء خلال الايام القادمة، وبما يتناسب ومتطلبات المشتركين ومنحهم الفترة الكافية لاعادة شحن خطوطهم.
وأضافت الهيئة في تصريح صحفي إن ذلك الوعد جاء استجابة لطلب حكومي بوقف الفصل ومنح مهلة كافية بما يتناسب واحتياجات المواطن.
وأشارت الهيئة إلى أنها ستقوم وبالتنسيق المباشر مع وزارة الصناعة والتجارة في تقييم ما ستعلنه الشركات، وفي حال لم يكن الاعلان ملبّيا لاحتياجات المستخدمين واستمرّ ورود الشكاوي، فسيتم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة ضمن حدود الصلاحيات والقوانين الخاصة بحماية المنافسة وحماية المستهلك، وتحويل الملف كاملا للجهات المعنية لاتخاذ ما تراه مناسبا من اجراءات.
واختتمت الهيئة تصريحها بالقول: “إنها إذ تقدر استجابة الشركات لطلب هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، وتقدر دورهم المجتمعي و الاقتصادي، لتؤكد على أن مصلحة المشتركين واحتياجاتهم وتلبية طموحاتهم يجب أن تكون على سلم الاولويات، مع مراعاة قوانين حماية المنافسه و تعليمات حماية المستهلك الاردني”.
تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى